آخر الاخباربنوك وتأمين

جى أى جى للتأمين – مصر ” تستعرض أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة فى إتاحة خدمات الدفع الإليكترونى

كتبت عبير عاطف _ بوابة الاقتصاد

من خلال مشاركة فعالة وناجحة فى CAIRO ICT .. ” ..

كتب – محمود حاحا

أعلنت شركة جي آى جي للتأمين – مصر عن مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في دورته السادسة والعشرين والذي يعقد في مركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر 2022. حيث يستقطب المعرض شركات التكنولوجيا الرائدة والهيئات الحكومية ورواد القطاع الصناعي وغيرهم من المشاركين من جميع أنحاء العالم لمناقشة وعرض التقنيات والاتجاهات الناشئة وخرائط الطريق المستقبلية.

وسيستعرض جناح شركة جي آي جي للتأمين – مصر حلول الشركة وخدماتها المختلفة بما في ذلك اتاحة خدمات الدفع الالكتروني الغير نقدي للعملاء لإتمام عملية دفع أقساط التأمين من خلال بوابات الدفع الالكترونية باستخدام البطاقات البنكية، و من خلال المحافظ ذكية الخاصة بالبنوك و الشركات الاتصالات بالاضافة الي خدمات الربط مع انظمة الشركات من مواقع الكترونية و تطبيقات الهاتف المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية لتسويق المنتجات التأمينية و الاتاحة للعملاء بشراء المنتجات التأمينية بشكل الكتروني و الدفع بالطرق الالكترونية الامنة و التي أُعدت خصيصًا لتسريع وتيرة التحول الرقمي.

تحت شعار “أنتم أستثمارنا ”، ستعرض جي آي جي للتأمين – مصر ابتكارات و حلول تكنوليجيه رائدة فى مجال التأمين من جناحها بداخل مؤتمر ومعرض تكنولوجيا التأمين الأول الذي يقام بالتوازي مع معرض Cairo ICT حيث تسهل على المؤسسات و الأفراد استخدام حلول الرقمية و البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات المستقبلية وتساعدهم على الحصول على المنتجات تأمينيه بشكل آمن و سريع.
وتعليقًا على هذا الحدث، أعرب علاء الزهيرى – العضو المنتدب لشركة جي آي جي للتأمين – مصر عن أن معرض Cairo ICT قدم الفرصة لاستعراض ومشاركة الأفكار والحلول الخاصة بالممارسات التأمينيه الداعمة للإبداع. مضيفا أن الشركة تهدف إلى المساهمة في تعزيز ودفع عجلة الاقتصاد الرقمي في قطاع التأمين وتقديم الحلول الرقمية المبتكرة في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى