شاومي تطلق هاتف من افضل هواتف سنة 2022 في السعر Redmi A1+

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

كتبت : عبير عاطف – بوابة الاقتصاد

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق هاتف Redmi A1+ الجديد في مصر، والذي يتميز بتصميم أنيق، ومزايا تقنية متعددة، بهدف توفير تجربة استثنائية، و بأفضل سعر في السوق المصري 2999 جنيه.
ويأتي هاتف Redmi A1+ بشاشة HD+ بمقاس 6.52 بوصة وبدقة 720×1600، لتوفر تجربة رائعة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو الألعاب، كما يوفر الوضع المظلم والنمط الليلي، مما يساعد على منع إجهاد العين.


يتميز هاتف Redmi A1+ بكاميرا ثنائية، تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجابكسل مقترنة بعدسة مساعدة للتصوير البورتريه وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، كما يمكن استخدام كل من الكاميرات الخلفية والأمامية بأوضاع متعددة الاستخدامات، بما في ذلك البورتريه والفيديو القصير وتصوير الفاصل الزمني، مما يوفر للمستخدمين خيارات تصوير متنوعة. كما تم تزويد الهاتف الجديد ببطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير، وشحن بقدرة 10 وات، 30 ساعه متواصله من المكالمات.


يتميز هاتف Redmi A1+ بتصميم رائع مستوحى من سلسلة Redmi Note، مع إطار مسطح يبرز من خلاله الخلفية المنحنية، كما تتميز خلفية الهاتف بملمس شبيه بالجلد يقاوم علامات بصمات الأصابع. هذا ومستشعر بصمة خلفي سريع لإلغاء القفل بلمسة واحدة. كما يتوافر الهاتف الجديد في ثلاثة ألوان “الأسود، الأخضر الفاتح، الأزرق الفاتح”، بمساحة داخلية 32 جيجا مع 2 جيجا رام، وهو متاح للشراء اليوم في جميع منافذ بيع شاومي المُعتمدة يسعر 2999 جنيه

Advertisements