GoDaddy تفوز بجائزة أفضل مزود للحلول التقنية للشركات الصغيرة والمتوسطة 2022

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

كتبت : ولاء عبد الكريم – بوابة الاقتصاد

الجائزة تهدف إلى تكريم أفضل الحلول التقنية المبتكرة والمؤثرة وسهلة الاستخدام للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت GoDaddy، الشركة المتخصصة في تمكين رواد الأعمال، عن فوزها بجائزة ’أفضل مزود للحلول التقنية للشركات الصغيرة والمتوسطة‘ خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الابتكار التكنولوجي 2022 الذي أقامته مجلة رواد الأعمال في الشرق الأوسط. وتكرّم هذه الجائزة مزودي أفضل الحلول التقنية المبتكرة وسهلة الاستخدام للشركات والصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سيلينا بيبر، المديرة الأولى للاستراتيجية التجارية لشركة GoDaddy في الأسواق العالمية: “يشرفنا الفوز بهذه الجائزة وتكريمنا من قبل وسائل الإعلام المختصة بعالم التكنولوجيا وريادة الأعمال ومجتمع الأعمال الرقمي. ويتمحور هدفنا في GoDaddy حول تشجيع الشركات الصغيرة ورواد الأعمال الناشئين على النمو والازدهار من خلال الوسائل التقنية الحديثة. ونقدّر هذه الفرصة الغالية التي تتيح لنا دعمهم لتحقيق طموحاتهم وتحويل أحلامهم إلى حقيقة”.

الخدمات والأدوات سهلة الاستخدام
شكلت مجموعة الأدوات والخدمات الرقمية سهلة الوصول والاستخدام التي أطلقتها شركة GoDaddy باللغتين الإنجليزية والعربية العنصر الأساسي الذي ساعدها على الفوز بالجائزة، حيث تهدف هذه المجموعة من الأدوات والخدمات الرقمية إلى تمكين قاعدة واسعة ومتنوعة من الشركات الصغيرة ورواد الأعمال في المنطقة. وتشمل محفظة GoDaddy المتكاملة من المنتجات والخدمات الإلكترونية أسماء النطاقات وخدمات استضافة الويب وأدوات تصميم المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية والتسويق الرقمي والبريد الإلكتروني الاحترافي والأمن الإلكتروني وأدوات الإنتاجية.

وتوفر GoDaddy أداة إنشاء موقع إلكتروني باللغة العربية إلى جانب المتجر الإلكتروني باللغة العربية لعملائها الناطقين باللغة العربية. كما أطلقت الشركة خدمة الدعم التقني ثنائي اللغة لتوجيه العملاء ومساعدتهم على اختيار الأدوات التي تلبي احتياجاتهم بالشكل الأمثل، مما يعكس الجهود الحقيقية التي تبذلها GoDaddy في دعم الابتكار التكنولوجي وريادة الأعمال في المنطقة.

التدريب والتوجيه
تساعد GoDaddy الشركات الصغيرة ورواد الأعمال في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على إنشاء هوية إلكترونية من خلال العديد من ورش العمل والندوات الافتراضية المتنوعة باللغتين العربية والإنجليزية. وتدعم الأنشطة التثقيفية المستمرة وورش التدريب والتوجيه التي تقدمها GoDaddy قطاع الابتكار التكنولوجي من خلال تمكين رواد الأعمال من تحقيق النمو والنجاح في العالم الافتراضي.

وتهدف سلسلة GoDaddy من ورش العمل المتنوعة إلى تثقيف رواد الأعمال في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول أهمية إنشاء هوية رقمية قوية والحفاظ عليها، إلى جانب كيفية إنشاء موقع إلكتروني بسهولة وسرعة.

الشراكات
ساهمت مبادرات GoDaddy الاستراتيجية وشراكاتها المميزة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دفع رحلة نجاح الشركة لحصد جائزة أفضل مزود للحلول التقنية للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتركز GoDaddy على تمكين رواد الأعمال وإتاحة الفرص المميزة والشاملة أمام الجميع من خلال التعاون مع أبرز المنظمات والجهات في عالم الأعمال، بما في ذلك شركة فوري لخدمات الدفع الإلكتروني والوكالة الألمانية للتعاون الدولي للمشاركة في البرنامج التدريبي ProGirls ومجلس الأزياء العربي ومنظمة شركات ناشئة بلا حدود (SWBs) وغيرها الكثير لإثراء الحياة المهنية لرواد الأعمال في المنطقة.

Advertisements