رئيس غرفة الصناعات الغذائية يشكر الرئيس السيسي علي اهتمامه بالصناعة ورجال الأعمال

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

محمود العربي- بوابة الاقتصاد

شارك رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المهندس أشرف الجزايرلي في لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن مجموعة رجال الأعمال وكبار المستثمرين والصناع، موجها الشكر رئيس للرئيس عبد الفتاح السيسي علي الرسائل الإيجابية للقطاع الخاص والمحفزة للنمو الاقتصادي وتشجيع المستثمرين.

قال المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، إن لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمجتمع رجال الأعمال والصناع والمستثمرين أعطي مزيدا من الأمل والاصرار والثقة للقطاع الخاص لمواصلة مسيرة التنمية والانتاج.

واضاف كان لحديث الرئيس أثر إيجابي في نفوس رجال الأعمال وطمأنة المستثمرين حيث أكد سيادته علي اهتمام الدولة بالتعامل مع الشواغل التي تواجه رجال الأعمال بشكل حاسم ودورهم الوطني ومساهمتهم الفاعلة والمؤثرة في الناتج المحلي وتشغيل الأيدي العاملة.

وأكد أن القطاع الصناعي يقف خلف القيادة السياسية في اهتمامها بالصناعة والتغلب على التحديات الراهنة لما لها من تأثير اقتصادي واجتماعي قوي وسريع لتحقيق التنمية الشاملة.

وقال: أن الرئيس أكد حرص الدولة على استمرار التفاعل المباشر مع مجتمع رجال الأعمال الذين يمثل نجاحهم دعماً للمسار الذي تنتهجه مصر نحو التنمية الشاملة وبناء الدولة، وذلك من خلال شراكة متوازنة تهدف لدعم الاقتصاد وتوطين الصناعة.

واضاف: نتمنى أن تحقق الإجراءات الإصلاحية والتنموية التي تتبناها الحكومة رؤية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والإرادة السياسية القوية لتحقيق الإصلاح والنمو الاقتصادي من خلال تشجيع ومساندة نمو الصناعة واستدامة الانتاج والاستثمار الجاد.

وقال رئيس غرفة الصناعات الغذائية: مطلوب في هذه الفترة تذليل جميع العقبات أمام القطاع الخاص بشكل عام والصناعة الوطنية بشكل خاص لتجاوز التحديات الاقتصادية والاجتماعية، من خلال ترجمة فعلية للخطط التنموية الطموحة للدولة لتحسين البيئة الحاضنة للاستثمار الصناعي في مصر.

Advertisements