سياسة

جولات ميدانية لـ«مستقبل وطن» بالوراق لحل مشاكل المواطنين

بوابة الاقتصاد

تفعيلًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة الوراق عددًا من الجولات الميدانية تستهدف حل المشكلات التي تواجه المواطنين.

قامت أمانة الحزب بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، بتنظيم عدة زيارات لإدارة التموين والادارة التعليمية ومدرسة عبدالله بن رواحة والشئون الاجتماعية لحل مشاكل المواطنين.

وقال سيد طه، إنه بالتعاون مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب عن دائرة الوراق النائب عمرو حسين هندى والنائب أسامة الاشموني، تم عمل زيارات هامة لحل قضايا المواطنين ببلاد قسم الوراق، وذلك من منطلق الدور الحزبي ومبادئه العمل على دعم مؤسسات الدولة ومساعدة المواطن والتخفيف عنه والعمل على حل مشكلاته وتوفير كافة سبل الحياة الكريمة.

أكد “أمين الحزب”، أن أمانة الوراق ووحداتها القاعدية ملجأ وملاذ لاهالينا ببلاد قسم الوراق من تقديم مذكرات ومشكلات تخصهم وعراقيل تقف أمامهم ويجدون في المقابل التحرك السريع في حلها، وفي هذا الشأن تمت زيارة مدير مدرسة عبدالله بن رواحة محسن سرحان لعرض وحل بعض مشكلات خاصة بالطلاب والتوجة لاحد الشوارع المتفرعة من شارع الغاز الرئيسي لحل المشكلات المتعلقة وبعدهاتم التوجه لإدارة الوراق التعليمية وتقديم متطلبات وعزض بعض المشكلات وحلها والوقوف على مدي تطبيق قرار وزير التعليم الإنساني بعدم ربط تسليم الكتب المدرسية بدفع المصروفات واختتمت جولة الزيارات بتوفيق بزيارة الشئون الاجتماعية بالوراق وحل مشكلات وعراقيل مستفيدي تكافل وكرامة مع وعد بحل مشكلة اللممنوعون من صرف المعاش بسبب تسجيلهم بتلقى اعانات من جمعيات خيرية خاصة.

وخلال زيارة مقر الشئون الاجتماعية، قال محمد خالد مدبولي، أمين تنظيم الحزب بالوراق، إن من يسجل بهذه الجمعيات أولى بالصرف وااحق بمعاش تكافل وكرامة وليس العكس مع وعد بصرف معاشهم وإنهاء الأمر من راتب الشهر القادم، مع وعد بتقديم كافة سبل الدعم لتوفير حياة كريمة للمواطن تماشيا مع سياسة الحزب ومبادرات القيادة السياسية.

وأوضح سيد طه، أن الجولات تمت بمشاركة وحضور أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة محمد خالد مدبولي أمين التنظيم، محمود شهرمان أمين القبائل العربية، محمد سيد طه أمين مساعد التنظيم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

حزبمستقبلوطن

أمانةمحافظةالجيزة

أمانة_الوراق

كلنانعملمنأجلمصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى