توزيع «هدية الرئيس» على تلاميذ الطالبية برعاية «مستقبل وطن»

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

مع بداية العام الدراسي الجديد، قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية بتوزيع هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي على تلاميذ المدارس، وذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة.

برعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية والعمرانية، قامت أمانة الطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده الأمين المساعد الأول والمحاسب شكرى أغا أمين التنظيم، بتوزيع هدية الرئيس على تلاميذ المدارس.

وقال الدكتور خالد عوده، إنه مع أول يوم دراسى قام الدكتور محمد عوده الأمين المساعد الأول لامانة الطالبية وفريق عمله بتوزيع هدية الرئيس على تلاميذ المدارس لإسعاد أولادنا مع بداية العام الدراسي.

وصرح الدكتور محمد عودة، بأن المشاركة المجتمعية لأهالينا هدف رئيسى لحزبنا الموقر ومع اول يوم دراسى قمت مع فريق العمل بتوزيع هدية السيد الرئيس على تلاميذ المدارس تضم عددًا من أدوات المدرسة والكشاكيل وذلك مساهمة منا فى رفع بعض الشئ عن كاهل أهالي الطالبية الكرام.

وقال شكرى أغا، أمين التنظيم ان توزيع هدية السيد الرئيس أسعدت التلاميذ والاهالى معا والذين دعوا لسيادته بدوام التوفيق لمصرنا الحبيبة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات الخدمية للمواطنين في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements