سياسة

«مستقبل وطن» يُكرم المتفوقين في التعليم ورموز العائلات بالهرم

فى إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب و النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم الحزب بالمحافظة، كرمت أمانة الحزب بالهرم المتفوقين بكافة المراحل التعليمية والنماذج المشرفة من أبناء الهرم.

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الهرم بقيادة المحاسب محمد عباس البطران، احتفالية كبرى بحضور الأمناء المساعدين سامي مدني الجابري وأحمد نصر الدالي وأعضاء هيئة مكتب قسم الهرم وبرعاية محمد مبروك غطاطي أمين الوحدة الحزبية بكفر غطاطي وممثلين عن عائلات وأهالي كفر غطاطي.

وبدأت الاحتفالية التي شهدت تكريم المتفوقين في جميع المراحل التعليمية والرموز المشرفة ورموز العائلات، بالسلام الجمهوري، تلاه آيات من الذكر الحكيم، ثم قام محمد مبروك غطاطي بالقاء الكلمة ترحيبية لامين قسم الهرم والمنصة الكريمة والحضور.

وأعرب المحاسب محمد عباس البطران، أمين قسم الهرم، خلال كلمته، عن شكره وامتنانه لأهالي وعائلات كفر غطاطي لدورهم في بناء الاسرة المصرية المحبة للعلم والوطن ولأبنائنا المتفوقين من الطلاب والطالبات، متمنيًا دوام التوفيق والنجاح.

وأكد “البطران”، دور الحزب في تواجده جنبًا إلى جنب مع المواطنين للوقوف علي تحقيق احتياجاتهم قدر المستطاع من اجل حياه كريمة للاسرة المصرية وأسر وأهالي الهرم.

وأكد شعبان تاج الدين، أمين التعليم والبحث العلمي بالهرم، على أهمية التعليم لأبنائنا جيل المستقبل ومن سيتحملون المسئولية في استكمال مسيرة التنمية.

وأختتمت الاحتفالية بتكريم كلأ من الرموز والشخصيات العامة والمشرفة بكفر غطاطي وتكريم المتفوقين من الطلاب والطالبات في المراحل التعليمية الثلاث الابتدائية والاعدادية والثانوية

وأثنى “أمين قسم الهرم” على اللجنة المنظمة للحفل محمد مبروك غطاطي أمين الوحدة الحزبية بكفر غطاطي والأمناء وأعضاء هيئة مكتب وحده كفر غطاطي، متمنيًا دوام التوفيق بالوحدة الحزبية بكفر غطاطي.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، تحت شعار كلنا نعمل من أجل مصر.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى