«مستقبل وطن» يستجيب لمطالب أهالي حي المهندسين بقص الأشجار منعًا للحوادث

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب اشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، استجابت أمانة العجوزة لمطالب أهالي حي المهندسين بضرورة قص وتجميل الأشجار بشارع الحجاز.

وقال أحمد الوليد، أمين حزب مستقبل وطن بالعجوزة، إنه بالتنسيق مع النائب زكي عباس عضو مجلس النواب عن دائرة العجوزة والدقى والجيزة، تلقت أمانة الحزب مطالب من أهالي حي المهندسين بضرورة قص وتجميل الأشجار بشارع الحجاز منعاً منعا لوقوع أية حوادث على الطرق ولتسهيل سير الحالة المرورية بالمنطقة.

أوضح “أمين الحزب”، أنه تم التواصل مع المهندس إبراهيم حسين رئيس قطاع العجوزة للحدائق والمهندس شفيق جلال مسئول هيئة النظافة والتجميل بالعجوزة، لبدء الأعمال اللازمة لتنفيذ مطالب الأهالي وتم بالفعل الإنتهاء من المهمة وتجميل الأشجار وقصها حفاظًا على حياة المواطنين.

وشارك في أعمال التجميل من أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالعجوزة كلاً من مصطفى الريس أمين العمل الجماهيرى، نبيل بخيت وأحمد عبد الرؤوف وإبراهيم محمود وأسامة جاد ويوسف صالح ونور الدين أحمد ومحمد سعيد وأحمد عبد الحميد الأمناء المساعدين للعمل الجماهيري وعمرو فايد أمين وحدة بين البلدين الحزبية وصابر حمد أمين عضوية الوحدة وسيد فايد أمين العمل الجماهيرى بوحدة بين البلدين.

ياتى ذلك فى إطار السياسة العامة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف عن المواطنين والتسهيل على اهالينا وتقديم سبل الراحة والأمان لهم وتلبية احتياجاتهم.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements