دور الأسرة في تطبيق توصيات قمة المناخ.. ندوة بـ6 أكتوبر برعاية «مستقبل وطن»

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة السادس من أكتوبر ندوة حول دور الأسرة في تطبيق توصيات قمة المناخ.

بتوجيهات من المهندس ايهاب الهادى أمين حزب مستقبل وطن بالسادس من أكتوبر، قامت وحدة قسم ثالث اكتوبر بقيادة المستشار محمد نوار أمين وحدة قسم ثالث بعقد ندوة تثقيفيه بعنوان “دور الاسرةالمصريه فى تطبيق تعليمات قمة المناخ” بمشاركة جانب كبير من أهالي قسم ثالث اكتوبر.

وحاضر بالندوة المهندس محمد تمراز عضو أمانة التدريب والتثقيف بأمانة السادس من أكتوبر والمهندسة منال أحمد عضو أمانة المرأة بأمانة ٦ أكتوبر والدكتور محمد ابراهيم أمين الاعلام بوحدة قسم ثالث أكتوبر، وذلك بحضور أمناء الأمانات المختلفة بأمانة ٦ أكتوبر وأمناء وحدة قسم ثالث.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي تدعم المواطنين في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements