نائب «مستقبل وطن» يُسلم 400 بطاقة رقم قومي لغير القادرات بالصف

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

استمرارًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وأعضاء هيئته البرلمانية، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية الأمين النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، قام النائب أحمد سعد نويصر بتسليم 400 من بطاقات الرقم القومي لغير القادرات من أبناء مركز الصف.

وقال النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن عن مركز الصف، إنه تم بمقر مكتبه الخاص بخدمة المواطنين تسليم عدد 400 بطاقة رقم قومي لسيدات غير قادرات من أهالي الصف، وتم على هامش تسليم البطاقات إقامة ندوة تثقيفية لهم حول حقوق المرأة في دستور 2014 والجهود التي يبذلها حزب مستقبل وطن وأعضاء هيئته البرلمانية في ذلك الشأن.

أشار “عضو مجلس النواب”، إلى أنه تم على هامش الندوة وتسليم بطاقات الرقم القومي توزيع الهدايا العينية على المشاركات بالندوة ومنها مستلزمات مدرسية خاصةً مع قرب بدء العام الدراسي الجديد.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي ترفع الأعباء عن كاهل المواطنين في كافة المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements