أمانة «مستقبل وطن» بالطالبية تحتفل بمرور 200 عام على فك رموز حجر رشيد برحلة سياحية للأهرامات

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

انطلاقاً للدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة الحزب بالطالبية رحلة سياحية لزيارة الأهرامات.

برعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن الطالبية والعمرانية، قامت أمانة الطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده الامين المساعد الأول للأمانة والمحاسب شكرى أغا أمين التنظيم، بتنظيم رحلة سياحية ترفيهية إلى الأهرامات وذلك احتفالًا بمرور 200 عام على فك رموز حجر رشيد.

وقال الدكتور خالد عودة، أمين القسم، إن الرحلة الى الاهرامات لأهالى الطالبية وأعضاء الحزب جاءت بمناسبة احتفال الدولة المصرية بمرور 200 عام على فك رموز الحضارة المصرية على حجر رشيد.

وصرح الدكتور محمد عوده، الأمين المساعد الأول لأمانة الحزب بالطالبية، بأنه من الضرورى أن يتعرف الشباب والنشء على تاريخ بلاده وعظمة الحضارة المصرية الممتدة لأكثر من 7000 عام فتكون دافعًا له لحب بلاده والفخر بها.

وقال المحاسب شكرى أغا، أمين التنظيم، أننا قمنا بتنظيم هذه الرحلة للمواطنين ووفرنا كل ما يلزم من وسائل النقل وسبل الراحة، مشيرًا إلى أن الهيكل التنظيمى الذى أشرف على هذه الفاعلية من الامانة ضم أمانة السياحة بقيادة زكريا محمد محمود بالتعاون مع أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعى بقيادة محمد محمد وصابرين محمد ومنى عصمالى وأمانة الثقافة بقيادة إيمان رمضان ومحمد عبد القوى.

ويأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لخدمة المواطنين في مختلف المجالات

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements