دوري مستقبل وطن.. تكريم خاص لفريق تاج الدول بطل إمبابة

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

كتب: أمانة إعلام محافظة الجيزة
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بإمبابة احتفالية خاصة بفريق تاج الدول الفائز ببطولة الدور الأول من مسابقة دوري مستقبل وطن في موسمها الرابع الذي يقام على مستوى مراكز وأقسام محافظة الجيزة تحت إشراف النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة، وذلك قبل بدء الدور الثاني على مستوى المحافظة وتختتم المسابقة بإقامة الدور الثالث والأخير على مستوى الجمهورية.

وتغلب فريق تاج الدول في نهائي بطولة الدور الأول بإمبابة على فريق طابا بثلاثية نظيفة وذلك خلال النهائي المُجمع الذي أقيم بنادي الترسانة الرياضي لأقسام إمبابة والعجوزة والدقي بحضور قيادات ونواب الحزب بمحافظة الجيزة.

استقبل سيد درويش، أمين قسم إمبابة، فريق تاج الدول الفريق الفائز في نهائي دوري حزب مستقبل وطن والذي تم تصعيده لخوض منافسات الدور الثاني علي مستوى محافظة الجيزة، مشيدًا بدور الفريق والمجهود المبذول في نهائى البطولة.

وقدم “أمين القسم”، زياً رياضيًا موحدًا لفريق تاج الدول لخوض منافسات الدور الثاني، واعداً أعضاء الفريق بجوائز مالية كبيرة لحثهم على اللعب بروح الفريق وبذل اقصى ما لديهم من جهد لاعلاء اسم الامانة ووعد بتقديم كل اوجه الدعم لهم.

وتوجه سيد درويش، بالشكر للجنة المنظمة اللتي ساهمت في انجاح هذه البطولة مع الوعد بتكرار مثل هذه البطولات في شتى المجالات الرياضية وتقديم الدعم المستمر للمواهب المختلفة ،

وقررت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة تشكيل لجنة منظمة لمتابعة تنفيذ النسخة الرابعة لدوري مستقبل وطن بمحافظة الجيزة تحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، وبرئاسة شريف جلال أمين شباب الحزب بالمحافظة.

وبالنسبة للفرق المشاركة فالفريق الواحد يتكون من 5 لاعبين منهم حارس المرمي، بالإضافة إلي 3 لاعبين احتياطي ومدير فني ومدير إداري، ويشترط أن يكون سن اللاعبين المشاركين من 18 سنة إلى 35 سنة، ويحق لكل فريق تسجيل لاعبين إثنين فقط يتجاوز سنهم 35عاما، ولا يشترط سن معين للمدير الفني أو الإداري.

وتحصد الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على مستوى كل مركز على مستوى محافظة الجيزة جوائز مالية كبيرة بخلاف الكأس لفريق المركز الأول والميداليات للمركزين الثانى والثالث وشهادات التقدير للفريق صاحب المركز الرابع.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements