دوري مستقبل وطن.. الموسم الرابع ينطلق في الطالبية

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

إنطلقت على ملعب سنتياجو بالعروبة بالطالبية فاعليات الدور الأول من الموسم الرابع لمسابقة دوري مستقبل وطن تحت شعار “الرياضة للجميع – انت بطل”، وذلك ضمن فعاليات بطولة الدوري المقامة على مستوى مراكز وأقسام محافظة الجيزة تحت إشراف النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، وذلك قبل بدء الدور الثاني على مستوى المحافظة على أن تختتم المسابقة بإقامة الدور الثالث والأخير على مستوى الجمهورية.

وقررت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ النسخة الرابعة لدوري مستقل وطن بمحافظة الجيزة تحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، وبرئاسة شريف جلال امين شباب الحزب بالمحافظة.

وقال الدكتور خالد عوده، أمين حزب مستقبل وطن بالطالبية، إنه برعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد النائب عن الطالبية والعمرانية، أقيمت مباريات الدور الأول للموسم الرابع لدورى مستقبل وطن بنظام خروج المغلوب، وأسفرت المباريات عن فوز فريق العاصمة الإدارية على فريق قناة السويس الجديدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وشارك في افتتاح المسابقة من الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالطالبية كلاً من الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده الأمين المساعد والمحاسب شكرى أغا أمين التنظيم والدكتور صلاح سرور أمين التعليم والبحث العلمي والأمناء المساعدين عبدالله السروى وعلاء مرسى وأمناء الأمانات النوعية. وامناء الوحدات واعضاء الأمانات والوحدات الحزبية فضلًا عن المهندس محمود منصور نائب رئيس حي الطالبية وأحمد بدوي عسكر مدير تنفيذ الأحكام وأكرم الناظر مدير المتابعة وسعد بدوي مدير أشغالات القطاع الشمالي وأحمد السيد مدير اشغالات القطاع الجنوبي ورجال المتابعه والاشغالات بحي الطالبية.

وبالنسبة للفرق المشاركة فالفريق الواحد يتكون من 5 لاعبين منهم حارس المرمي، بالإضافة إلي 3 لاعبين احتياطي ومدير فني ومدير إداري، ويشترط أن يكون سن اللاعبين المشاركين من 18 سنة إلى 35 سنة، ويحق لكل فريق تسجيل لاعبين إثنين فقط يتجاوز سنهم 35عاما، ولا يشترط سن معين للمدير الفني أو الإداري.

ومن المقرر أن تحصد الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على مستوى كل مركز على مستوى محافظة الجيزة جوائز مالية كبيرة بخلاف الكأس لصاحب المركز الأول والميداليات للمركزين الثانى والثالث وشهادات التقدير للفريق صاحب المركز الرابع.

وصرح النائب الدكتور محمد على عبد الحميد، بأن الدورى فرصة لاكتشاف المواهب التى يمكن ضمها الى نوادى الدورى الممتاز وتمنى وصول فريق من الطالبية ليمثل المحافظة في الدور الثالث للبطولة على مستوى الجمهورية.

وقال دكتور خالد عوده امين القسم انه تشجيعًا للكرة النسائية افتتحت البطولة بمبارة ودية من انسات امانة الطالبية واضاف ان الفرق المشاركة تتنافس بكل شرف وان طاقم التحكيم يضم حكام محترفين وانه تم توفير كل الامكانيات لنجاح هذه البطولة.

وأشار الدكتور محمد عوده، إلى ضرورة التحلى بالروح الرياضية وهى أهم اهداف البطولة، وصرح المحاسب شكرى أغا، بأن اللجنة المنظمة بذلت جهدا كبيرا فى تنظيم البطولة وتوفير حكام محترفين وأيضًا الزى الرياضى لكل فريق وتمنى التوفيق لكل الفرق خاصة مع هذا الحشد من الجماهير وقد وجه الجميع الشكر لكل الامانات والوحدات التى شاركت فى فعالية الافتتاح.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements