سياسة

دوري مستقبل وطن.. الدورة الثلاثية تدخل مرحلة الحسم بأوسيم

كتب: أمانة إعلام محافظة الجيزة
في مباراة نارية صنفت بالأقوى منذ انطلاق البطولة ووسط حضور جماهير كبير، فاز فريق أوسيم على فريق الزيدية بهدفين مقابل هدف، ليقتنص ثلاث نقاط في ثاني مباريات الدورة الثلاثية التي ستحدد الفرق صاحبة المركز الأول والثاني والثالث.

جاء ذلك عقب دخول منافسات الدور الأول لمسابقة دوري مستقبل وطن مراحل الحسم بمركز أوسيم بإعلان إقامة دورة ثلاثية يتحدد على ضوئها البطل والترتيب النهائي للمسابقة على مستوى المركز بعد سلسلة من المباريات الصعبة والحماسية أقيمت على ملعب كهرباء غرب – مساكن الكهرباء بسقيل.

يأتي ذلك ضمن فاعليات الموسم الرابع لمسابقة الدوري الذي يقام على مستوى مراكز وأقسام محافظة الجيزة تحت إشراف النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة، وذلك قبل بدء الدور الثاني على مستوى المحافظة وتختتم المسابقة بإقامة الدور الثالث والأخير على مستوى الجمهورية.

وسجلت المباريات دور الـ4 لمنافسات الدوري بمركز أوسيم حضورًا جماهيريًا كبيرًا وأجواءً تنافسية من كافة الفرق المشاركة وسط مشاركة مميزة لكافة قيادات الحزب والمجتمع المدني الذي أشاد بالبطولة التي تنطلق في موسمها الرابع تحت شعار “الرياضة للجميع – انت البطل”.

وقررت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة تشكيل لجنة منظمة لمتابعة تنفيذ النسخة الرابعة لدوري مستقبل وطن بمحافظة الجيزة تحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، وبرئاسة شريف جلال أمين شباب الحزب بالمحافظة.

وقال أحمد أسعد، أمين الحزب بأوسيم، إن دورى مستقبل وطن أصبح تقليدًا رياضيًا لدى الحزب، يهدف إلى تنمية اللياقة البدنية لجميع المشاركين فى المسابقة الرياضية السنوية بالإضافة لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وتحقيق الاستفادة المثلى لأوقات الفراغ لدى الشباب، وترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية إلى جانب الهدف الأساسي وهو الترفيه، مؤكداً أن دورى مستقبل وطن أتاح فرصة للشباب للتنافس الشريف، مؤكدا أن هذا الدوري له مذاق خاص بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة على مدار العامين الماضيين بسبب فيروس كورونا.

وبالنسبة للفرق المشاركة فالفريق الواحد يتكون من 5 لاعبين منهم حارس المرمي، بالإضافة إلي 3 لاعبين احتياطي ومدير فني ومدير إداري، ويشترط أن يكون سن اللاعبين المشاركين من 18 سنة إلى 35 سنة، ويحق لكل فريق تسجيل لاعبين إثنين فقط يتجاوز سنهم 35عاما، ولا يشترط سن معين للمدير الفني أو الإداري.

ومن المقرر أن تحصد الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على مستوى كل مركز على مستوى محافظة الجيزة جوائز مالية كبيرة بخلاف الكأس لفريق المركز الأول والميداليات للمركزين الثانى والثالث وشهادات التقدير للفريق صاحب المركز الرابع.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى