دوري مستقبل وطن.. «ناهيا» يواجه «أبورواش» في نهائى مركز كرداسة

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

كتب: أمانة إعلام محافظة الجيزة
تواصلت لليوم قبل الأخير فاعليات دوري مستقبل وطن الموسم الرابع بمركز كرداسة وتعرف الجميع على طرفي نهائي بطولة الدور الأول على مستوى المركز بعد منافسات قوية أقيمت على أرضية ملعب لاتسيو بكفر حكيم، وذلك في إطار مباريات الدور الأول من النسخة الرابعة لدوري مستقبل وطن الذي يقام على مستوى مراكز وأقسام محافظة الجيزة تحت إشراف النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة.

وشهدت كافة مباريات الدوري بمركز كرداسة حضورًا جماهيريًا كبيرًا وأجواءً حماسية من كافة الفرق المشاركة بالبطولة ومشاركة مميزة لكافة قيادات الحزب، وبدأت المنافسات فيما بين 20 فريق خلال مشوار الدور الأول على مستوى المركز، وسيشارك بطل كرداسة بالدور الثاني على مستوى المحافظة، قبل ختام الدوري بإقامة الدور الثالث والأخير على مستوى الجمهورية.

وقررت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة تشكيل لجنة منظمة لمتابعة تنفيذ النسخة الرابعة لدوري مستقبل وطن محافظة الجيزة التي انطلقت تحت شعار “الرياضة للجميع – انت البطل”، تحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم للدور بالمحافظة، وبرئاسة شريف جلال أمين شباب الحزب بالمحافظة.

وشهد اليوم قبل الأخير للدور الأول الذي تنظمه أمانة حزب مستقبل وطن بكرداسة بقيادة المستشار علاء مكاوي برعاية النائب خالد تامر طايع عضو مجلس النواب الأمين المساعد للحزب بمحافظة الجيزة والنائبة هند رشاد عضو مجلس النواب أمينة الإعلام بالجيزة ومتابعة الدكتور طه أبوبكر سعدالله أمين مساعد الإعلام بالجيزة وبحضور اللجنة المنظمة للبطولة بمركز كرداسة.

وشهدت مباراتي الدور قبل النهائي سخونة وندية كبيرة حيث شهدت المباراة الأولى مباراة دراماتيكية وقوية جدًا انتهت بفوز فريق “أبورواش أ” على فريق “دقرم كرداسة” بنتيجة ٦ / ٤، كما تغلب فريق “ناهيا أ” على فريق “كرداسة أ” بنتيجة ٤ / ٣.

وبالنسبة للفرق المشاركة فالفريق الواحد يتكون من 5 لاعبين منهم حارس المرمي، بالإضافة إلي 3 لاعبين احتياطي ومدير فني ومدير إداري، ويشترط أن يكون سن اللاعبين المشاركين من 18 سنة إلى 35 سنة، ويحق لكل فريق تسجيل لاعبين إثنين فقط يتجاوز سنهم 35عاما، ولا يشترط سن معين للمدير الفني أو الإداري.

ومن المقرر أن تحصد الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على مستوى كل مركز على مستوى محافظة الجيزة جوائز مالية كبيرة بخلاف الكأس لفريق المركز الأول والميداليات للمركزين الثانى والثالث وشهادات التقدير للفريق صاحب المركز الرابع.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements