بورصة و شركات

«صيدليات العزبي» تكثف المعروض من الفيتامينات ومنتجات العناية بالبشرة والشعر استعدادًا لــ «الدراسة»

«د.يمنى العزبي»: 50 % خصم علي بعض المنتجات من خلال موبايل ابلكيشن استعدادًا للعام الدراسي وفصل الشتاء

«د.الساداتي»: نسعى للتطوير المستمر لتقديم أفضل مستوى من الخدمة يليق بالمواطن المصرى

أعلنت صيدليات العزبي، عن خطتها لتكثيف المعروض من الفيتامينات ومنتجات العناية بالبشرة والشعر ، علاوه علي تقديم خصومات تتراوح بين 25 إلي 50 % علي بعض المنتجات الأخري ، وذلك بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد واستعدادًا لفصل الشتاء .

وقالت الدكتورة يمنى العزبى، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبى ، أنه تم تكثيف المعروض من الفيتامينات ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وتقديم خصومات تتراوح بين 25 إلي 50 % علي بعض المنتجات من خلال تطبيق صيدليات العزبي الجديد هتقدر بدوسة واحدة تشتري المنتجات اللي هتحتاجيها بسهولة وتخفيضات مميزة .

وأضافت د.يمنى، خلال الاجتماع مع مديري الفروع لمناقشه ما تم إنجازة حتي الأن من اهداف عام 2022 ، أن تخريج دفعات صيادلة جدد وإفتتاح أكبر كول سنتر للصيدليات في منطقة الشرق الأوسط وإطلاق تطبيق إلكتروني جديد بجانب الحصول على شهادة الأيزو 9001:2015 ، يعتبر تتويجًا لجهود استمرت لمدة 47 عامًا من الجهد لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن المصري مشددًا على أننا نعمل وفق المعايير العالمية للجودة.

وأضافت د.يمنى، أن أهداف الشركة تتضمن تكريم الموظفين علاوه على مساعدة أكبر للجمهور وتقديم خدمات أفضل لهم ، مؤكداً أن الشركة حريصة علي دعم الموظفين في كافة المجالات ، وذلك تقديرا للدور الهام والحيوي للعاملين في صيدليات العزبي والذين يقدمون أفضل الخدمات بأعلى كفاءة لعملائنا على مدار الساعة، مؤكدا أن العاملين في الشركة يمثلون رأس المال الحقيقي لها.

صيدليات العزبي
صيدليات العزبي
صيدليات العزبي
صيدليات العزبي
صيدليات العزبي

من جانبه، قال الدكتور أحمد الساداتى، نائب المدير التنفيذي لصيدليات العزبى ، إننا نسعى بكل طاقتنا للتطوير المستمر ومواكبة كل جديد وذلك لتقديم أفضل مستوى من الخدمة يليق بالمواطن المصرى، ولذلك حصلنا على شهادة الأيزو 9001:2015 خلال سبتمبر 2019 وهذا يعد تتويجًا لجهود استمرت لمدة 47 عامًا من الجهد لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن والمريض المصري .

وأضاف الساداتي ، أننا في صيدليات العزبي دائمآ في خدمة المواطن ، حيث افتتحنا مقر أكبر كول سنتر للصيدليات في منطقة الشرق الأوسط خلال يونيو 2020 لخدمة نحو ٤ مليون عميل سنويا، بواقع ٣٦٠ ألف عميل شهريا ، وذلك بهدف التواصل الدائم مع عملائها، وضمان تقديم أفضل خدمة لهم في كافة أنحاء الجمهورية.

وأوضح د.الساداتي، أن أهمية ابراز الصورة الحقيقية للصيدلي الواعي و المتطور و المطلع على أحدث المعلومات و قادر على تقديم أفضل خدمة صحية وفقا لرؤية صيدلية العزبي “أن تصبح كياناً رائداً للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى