ندوة لـ«مستقبل وطن» بالعجوزة حول أهمية دور المرأة في المجتمع المصري

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة بالأمانة المركزية للحزب، نظمت أمانة الحزب بالعجوزة ندوة تعريفية بأهمية دور المرأة في المجتمع.

وقال أحمد الوليد، أمين حزب مستقبل وطن بالعجوزة، إن أمانة المرأة بالعجوزة تحت إشراف وبحضور ماجدة أمين أمينة المرأة بمحافظة الجيزة نظمت ندوة حول أهمية دور المرأة في المجتمع المصري وذلك بالتعاون مع صبحية شوقي أمينة المرأة بقسم العجوزة وبحضور امينات الوحدات وهيئة مكتب أمانة المرأة.

وقالت ماجدة أمين، أمينة المرأة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إن الندوة تناولت الدور المحوري الذي تقوم به المرأة في دعم مسيرة التنمية التي تنفذها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي ترفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتعزز من قيمة الأسرة في خدمة مجتمع قادر على تحقيق التنمية.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements