دوري مستقبل وطن.. «ميت عقبة» يواجه «الحوتية» على لقب «العجوزة»

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

اختتمت أمانة حزب مستقبل وطن بالعجوزة فاعليات مباريات الدور نصف النهائي بلدور الأول من النسخة الرابعة لدوري مستقبل وطن الذي يقام على مستوى مراكز وأقسام محافظة الجيزة تحت إشراف النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة، ومن المقرر أن يشارك بطل العجوزة بمنافسات الدور الثاني على مستوى المحافظة، على أن يِختتم الدوري بإقامة الدور الثالث والأخير على مستوى الجمهورية.

وقررت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة تشكيل لجنة منظمة لمتابعة تنفيذ النسخة الرابعة لدوري مستقبل وطن محافظة الجيزة التي انطلقت تحت شعار “الرياضة للجميع – انت البطل”، تحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، وبرئاسة شريف جلال أمين شباب الحزب بالمحافظة.

قامت أمانة الحزب بالعجوزة بقيادة أحمد الوليد أمين قسم العجوزة، وبرعاية النائب زكى عباس عضو مجلس النواب عن دائرة العجوزة والدقى والجيزة، باستكمال منافسات دورى مستقبل وطن بلقاءات دور النصف نهائى بين الفرق المتأهلة
وسط أجواء شبابية ورياضية وحضور جماهيري، وذلك بمشاركة صبرى عبد المعبود أمين شئون الثقافة الفنون والرياضة بالقسم وأحمد نبيل أمين الشباب ومحمد ناجى أمين العضوية وأمناء الوحدات والمساعدين.

وأسفرت اللقاءات عن فوز فريق ميت عقبة أ على ميت عقبة ب وفوز فريق الحوتية على فريق أرض اللواء، ليصعد للمباراة النهائية للمنافسة على المركز الأول فريق ميت عقبة أ وفريق الحوتية، بينما يلاقى فريق ميت عقبة ب فريق أرض اللواء لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع.

وبالنسبة للفرق المشاركة فالفريق الواحد يتكون من 5 لاعبين منهم حارس المرمي، بالإضافة إلي 3 لاعبين احتياطي ومدير فني ومدير إداري، ويشترط أن يكون سن اللاعبين المشاركين من 18 سنة إلى 35 سنة، ويحق لكل فريق تسجيل لاعبين إثنين فقط يتجاوز سنهم 35عاما، ولا يشترط سن معين للمدير الفني أو الإداري.

ومن المقرر أن تحصد الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على مستوى كل مركز على مستوى محافظة الجيزة جوائز مالية كبيرة بخلاف الكأس لفريق المركز الأول والميداليات للمركزين الثانى والثالث وشهادات التقدير للفريق صاحب المركز الرابع.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements