سياسة

الشعب الجمهوري ينظم قافلة طبية مكبرة ويفتتح مستشفى بالعياط.. على هامش افتتاح أمانة الحزب 

على هامش افتتاح أمانة العياط… حزب الشعب الجمهوري ينظم قافلة طبية ويفتتح مستشفى بالمركز

نظم حزب الشعب الجمهوري، قافلة طبية مكبرة للكشف والعلاج المجانى على المواطنين بمركز ومدينة العياط بجنوب الجيزة، على هامش افتتاح أمانة ومقر الحزب بالمدينة، وذلك في تخصصات العظام، الباطنة، الأطفال، النساء والتوليد، الصدرية، والأشعة والتحاليل، وقد تلقى الخدمة الطبية بها 4200 مواطن ومواطنة .

وقد قام اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، الأمين العام للحزب، يرافقه المستشار أحمد حبيب، أمين عام الحزب بالجيزة، وجمال الشريف أمين التنظيم بالجيزة، وعدد من قيادات الحزب، بافتتاح أمانة مركز ومدينة العياط، وقد بدأ الافتتاح بلقاء جماهيري مع أهالي مركز ومدينة العياط .

ووجه المستشار أحمد حبيب، الشكر لكل القائمين على أمانة العياط والحضور الكريم، مشددا على ضرورة قيام أمانة العياط بدورها وفقا لسياسة حزب الشعب الجمهوري وتقديم كافة الخدمات لأهالي العياط، مؤكدا على دور المقار التابعة للحزب في استيعاب الأهالي والإنصات إلى مشكلاتهم ودعم كل الطرق لحل هذه المشكلات .

وأشار اللواء محمد صلاح أبو هميلة، إلى أهمية تواجد أمانات حزب الشعب الجمهوري بالشارع المصري جنبًا إلى جنب مع المواطن لتقديم الخدمة له في مختلف القطاعات ومن أهمها الصحة والتعليم والمعارض المدعمة وذلك في إطار سعي الحزب لخلق بيئة ملائمة لحياة كريمة طبقًا للمبادرات التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجها الشكر للقيادة السياسية على جميع المشروعات التنموية وخاصة مبادرة حياة كريمة والتي ستبدأ في مركز العياط مع بداية العام الجديد وسوف يكون لها عظيم الأثر على أهالي العياط .

وعلى هامش افتتاح مقر أمانة مركز العياط، قامت قيادات الحزب بافتتاح مستشفى الزهراء التخصصي بالعياط بعد تحديثها وعقد بروتوكول مع الحزب لتقديم الخدمة الطبية لأهالي العياط في كافة التخصصات وإجراء العمليات بها بتكلفة اقتصادية .

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى