السكة الحديد : تشغيل خدمة جديدة وسريعة لركاب محافظتي المنيا وبني سويف

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

بوابة الاقتصاد

قررت هيئة السكة الحديد تشغيل خدمة سريعة وجديدة لركاب محافظتى المنيا وبنى سويف وذلك اعتباراً من غدا السبت، حيث سيتم امتداد مسير قطار 936 مكيف (طنطا / القاهرة) إلى محطة المنيا، حيث يقوم من طنطا الساعة 5:40 ويقوم من محطة القاهرة الساعة 7:35 كخدمة سريعة وجديدة لمحطات (الواسطى – بنى سويف – مغاغة – المنيا) التى يصلها الساعة 11:05 بنفس التركيب و طبقاً للجدول المرفق.


يأتي ذلك فى اطار سعى الهيئة القومية لسكك حديد مصر للعمل على راحة جمهور الركاب وتنفيذاً لتوجيهات الفريق وزير النقل بتحقيق أكبر قدر من التيسير على الجمهور وتلبية رغباتهم بما يتوافق مع خطة التطوير التى تقوم بها الهيئة فى الوقت الحالى وتزامناً مع اقتراب بدء العام الدراسى الجديد ولخدمة طلبة الجامعات ببنى سويف والمنيا.

جريدة المال
وأضافت هيئة السكة الحديد: قيام قطار 937 مكيف (المنيا / القاهرة) الذي يعتبر خدمة جديدة وسريعة، حيث يقوم من المنيا الساعة 14:00 ويصل القاهرة الساعة 17:30 بنفس التركيب الوارد به قطار 936 على أن يقف بنفس محطات الوصول طبقاً للجدول المرفق.

وأوضحت الهيئة بأنها دائما لا تتوانى فى تلبية رغبات جمهور الركاب فى حدود الامكانيات المتاحة ولا تدخر جهداً لتقديم أفضل خدمة وتوفير سبل الراحة لهم.

Advertisements