سياسة

«مستقبل وطن» يفتتح النسخة 82 لمعارض الأسرة المصرية بطناش

استمرارًا لجهود حزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب محمد كمال مرعي أمين المشروعات بالأمانة المركزية للحزب النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة والمهندس أحمد العدل أمين المشروعات بالمحافظة، شهدت قرية طناش بالوراق افتتاح النسخة 82 من سلسلة معارض الأسرة المصرية بمحافظة الجيزة.

وقال سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بالوراق، إن المعرض الذي يقام بالتنسيق مع أمانة شئون المشروعات بمحافظة الجيزة بقيادة المهندس أحمد العدل وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، شهد مع ساعاته الأولى إقبالًا كبيرًا من الأهالي خاصةً مع وجود سلع ومنتجات ذات مستويات جودة عالية وبنسب خصم كبيرة.

أشار “أمين الحزب”، إلى أنه شارك في العملية التنظيمية بالمعرض من الهيكل التنظيمي لأمانة الوراق كلاً من محمد خالد مدبولي أمين التنظيم بالوراق وأيمن رحيم العلاقات العامة ومحمد سيد طه أمين مساعد التنظيم وولاء حجازى أمين المرأه بوحدة كفر السلمانية، مؤكدًا أنه سيتم الاستمرار في تنظيم المعارض دعمًا لأهالي الوراق.

ويأتي المعرض الثاني والثمانون للأسرة المصرية بمحافظة الجيزة فى إطار خطة أمانة شئون المشروعات بالجيزة بقيادة المهندس أحمد العدل لتنظيم سلسلة معارض بأنحاء المحافظة للتخفيف على المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى