آخر الاخباراستثمار

المستثمرين ، يشارك بورقة عمل مهمة ، في المؤتمر الاقتصادي الذي دعا إليه السيد الرئيس ، نهاية الشهر ..

كتب: ماهر بدر

الدكتور محرم هلال : مصر علي الطريق الصحيح ، ولا تنساقوا وراء الشائعات .

أشاد رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، الدكتور محرم هلال ، بالدعوة التي وجهها السيد الرئيس ، عبد الفتاح السيسي ، لتنظيم مؤتمر اقتصادي نهاية الشهر الجاري ، لمناقشة الأوضاع والآراء الاقتصادية ، ومستقبل الاقتصاد المصري ، بمشاركة المستثمرين ورجال الصناعة ورجال الاقتصاد ، كذلك تأكيد سيادته علي ضرورة تقديم حوافز لرجال الصناعة والمصدرين ، حتى نصل بالأرقام إلى المستهدفات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الاتحاد ، والمكتب التنفيذي ، حيث تم الاتفاق ، وبالإجماع ، علي مشاركة الاتحاد في هذا المؤتمر ، والبدء في إعداد وتجهيز ورقة عمل شاملة ، تتضمن مقترحات الاتحاد ، في هذا الإطار ، لتكونَ وثيقةَ عمل ، يمكن الاستعانة بها عند اتخاذ قرارات ..
ووجه هلال الشكر ، للقيادة السياسية ، مؤكداً أن هذه التوجيهات ، تؤكد حرص القيادة السياسية علي تحقيق تنمية حقيقية علي أرض مصر ، ودعم ومساندة وتعميق الصناعة والاستثمار ..

ودعا هلال إلي بث روح الطُمانينة والثقة ، في اقتصادنا الوطني ، وعدم الانصياع وراء الشائعات ، التي يروج لها الكارهون لما تحقق من إنجازات حقيقية علي أرض مصر ، حقداً وحسداً من عند أنفسهم ..

كما أشاد هلال بجهد الحكومة ، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي ، في إزالة العقبات أمام المستثمرين ، وتوفير البيئة الملائمة والمناخ الأمثل ، لدفع عجلة الاستثمار في مصر ..
وبدورهم أثني أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، وأعضاء المكتب التنفيذي ، ورؤساء الجمعيات ، علي الجهد الكبير الذي تقوم به القيادة السياسية ، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والأجهزة المعاونة والحكومة ، في العديد من الملفات الداخلية والخارجية ، رغم التحديات التي تواجه العالم كله ، داعين إلي المزيد من الوقوف إلي جوار الدولة المصرية ، و إعلاء المصلحة العليا للوطن ، والوقوف خلف القيادة الوطنية المسئولة للسيد الرئيس ، بالعمل والمشاركة ، لتحقيق أهداف مصر ، وبث روح التفاؤل والثقة في الاقتصاد المصري ، والعمل بروح الفريق الواحد ، وإيثار الوطن عما سواه ، والتحلي بالصبر حتى المرور من هذه المرحلة المهمة من تاريخه ..

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى