شركة طاهر للتطوير العقاري تشارك في المعرض التعريفي الأول للشركات اليمنية

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

شاركت شركة عدنان طاهر للتطوير العقاري في فعاليات المعرض التعريفي الأول للشركات اليمنية الذي نظمه مجلس الأعمال اليمني في مصر، بمشاركة نحو ٥٠ شركة يمنية تعمل في القطر المصري.

المعرض تم تنظيمه برعاية كريمة من سفير اليمن في مصر السفير محمد علي مارم، وبحضور السفير الدكتور محمد الهيثمي والسفير عبدالرحمن الزيلعي نائب سفير الجمهورية اليمنية في مصر، ومحمد امبابي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، ومساعد الملحق التجاري بالسفارة اليمنية انور زمام والسفير المصري السابق باليمن أشرف عقل، ولفيف من المسؤولين المصريين وأبناء الجالية اليمنية في مصر.

وخلال الافتتاح عرضت شركة عدنان طاهر نماذج مختلفة من الأعمال التي تقوم بتطويرها في مصر، وكان مسؤولي الشركة حاضرين للرد على كافة الأسئلة الموجهة من الحاضرين المؤتمر، حول مشروعات الشركة، وكيفية اختيار وحدة عقارية سواء للسكن، أو الاستثمار، وطرق السداد المختلفة التي تتيحها الشركة لعملائها.

من جانبه صرح عدنان طاهر رئيس مجلس إدارة شركة طاهر للتطوير العقاري، بأن المعرض التعريفي الأول للشركات اليمنية العاملة في مصر، خطوة موفقة سترسم معالم الخطة المقبلة للمستثمرين اليمنيين في مصر، وتضعهم على الطريق الصحيح لاختيار أنسب وسائل الاستثمار في مصر.

واضاف في تصريحات على هامش المعرض، بأن الأخير يعضدد ويخلق مزيدا من التعارف والتآلف بين أبناء الجالية اليمنية وإخوانهم من المستثمرين اليمنيين الذين يعملون في مصر، منوها بأن ذلك سيعود في النهاية على الطرفين من ناحية توفير الفرص المناسبة من العقار للأخوة اليمنيين، ومن ناحية أخرى يدعم جهود المينثمرين اليمنيين العاملين في مصر لتقديم ما هو افضل.

وشدد عدنان طاهر على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رىيس جمهورية مصر العربية يعمل على قدم وساق، لتسهيل وحل أية عوائق تواجه المستثمرين العاملين في مصر بتوجيهاته المستثمرة للحكومة لتذليل اية عقبات وكذا متابعة ذلك بشكل مستمر، وهو ما وضح جليا من خلال دعوته لعمل مؤتمر اقتصادي نهاية الشهر الجاري لوضع رؤية بناءة لتنمية الاقتصاد المصري.

واكد أن الحكومة المصرية تقوم بجهد واضح، لجذب المستثمرين العرب والأجانب، من خلال الحوافز الاستثمارية التي يتم تقديمها، منوها بأن الحكومة تعمل على أن يكون هناك بنية أساسية ضخمة ممثلة في شبكة الطرق والكباري، ووسائل النقل الحديثة مثل القطار الذكي والمونورويل والقطار السريع، فضلا عن توفير الطاقة اللازمة لبناء المصانع الجديدة، وهو ما سيسهم بشكل كبير في تنمية الاقتصاد المصري.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements