المحجوب للشحن الدولي تحصل علي رخصه البريد المصري

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

كتبت هدي العيسوى
أعلن محمد صالح رئيس مجلس إدارة شركة المحجوب للشحن الدولي حصولها علي رخصه البريد المصري.

أضاف محمد صالح، ان المحجوب للشحن الدولي تسعي دائما لتطوير والعمل بأحدث التقنيات الحديثة لمواكبة التطورات العالمية.

وتعد شركة المحجوب للشحن الدولي أحد أهم الشركات المصرية الرائدة في مجال الشحن الدولي، والتي تتميز بسرعه التوصيل باسعار مناسبة جدا لكل الفئات.

في هذا السياق، حذر محمد صالح عبد الوهاب خبير النقل واللوجستيات، من ظهور بعض الشركات في الآونة الأخيرة التي تعمل بدون ترخيص من الهيئة القومية للبريد وتقوم بخدمات التوصيل وتستغل كلمات مشابهة للعلامة التجارية للبريد المصرى، مما ترتب عليه تضرر العديد من المواطنين والشركات والمؤسسات.

حيث وردت العديد من الشكاوى جراء التعامل مع هذه الشركات والتي ظن العديد من الجهات والمواطنين أنها شركات مرخصة أو تابعة لهيئة البريد بسبب استخدامها عبارات واسماء مرتبطة بالعلامة التجارية للبريد المصري.

كما نصح خبير النقل واللوجستيات بالمحجوب للشحن الدولي ، المواطنين بضرورة التأكد من حصول آية شركة من شركات الشحن والتوصيل على ترخيص سارى من الهيئة القومية للبريد قبل التعامل معها.

وقال البريد المصري، في بيان له، إنه جاري اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الشركات لقيامها بتضليل المواطنين والعمل في السوق المصري بدون ترخيص واستخدامها لعبارات وشعارات تخص العلامة التجارية للهيئة القومية للبريد، علاوة على تطبيق العقوبات الواردة بقانون 16 الخاص بنظام البريد في جمهورية مصر العربية ومنها مصادرة الطرود البريدية بعهده هذه الشركات و ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements