إبرام صلح بين عائلتين بقسم الجيزة برعاية «مستقبل وطن»

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

فى إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، تدخلت أمانة الحزب بقسم الجيزة لإبرام الصلح بين عائلتين.

وكشف المستشار محمد الفخراني، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، إن جهود أمانة الحزب نجحت فى حل مشكلة بين عائلتي زيد والغول بالجيزة وقامت بدور الوسيط بينهما لحل المشاكل القائمة، وفى استجابة لتلك الجهود تم إبرام الصلح بين العائلتين.

أشار “أمين الحزب”، إلى أن علينا جميعا كمواطنين مصريين شرفاء ترك جميع الخلافات بيننا وأن التكاتف والتسامح هو ما يقود الأمم إلي التقدم وأن مصر في حاجة إلينا جميعاً الآن وعلينا أن نتكاتف من أجل مصرنا الغالية.

وتم إتمام الصلح بحضور أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة ممثلا في كلاً من جمال فاروق الأمين المساعد للأمانة، شريف الدمياطي الأمين المساعد للأمانة، ميشيل موريس أمين التنظيم ،محمد رمضان الحدق أمين العمل الجماهيري، بدر عبد الرحمن عضو هيئة مكتب الأمانة، محمود حسنين أبو صوفه أمين القبائل العربية ، حسن ابراهيم صابر أمين الإعلام، فارس حسنين أبو صوفه أمين شياخه أم المصريين فضلًا عن مجموعة من أعضاء الحزب والشياخات وقيادات الشارع الجيزاوي.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements