آخر الاخبار

اوبوو “OPPO” تكشف عن أحدث الابتكارات التكنولوجية الجديدة بالتعاون مع المطورين والشركاء

كتب : ماهر بدر

أطلقت OPPO مؤتمر OPPO Developer 2022 ، والتي كشفت الشركة من خلاله عن Pantanal، النظام الذكي للربط بين العديد من المنصات والتطبيقات معاً، وعن التكنولوجيا المتطورة الجديدة OPPO Carlink والتي تعمل على الدمج والتكامل بين الهواتف الذكية والسيارات المختلفة، هذا بالإضافة إلى OPPO Sense® الجديدة التي تعمل على إثراء الحالة الصحية للمستخدمين، وأعلنت OPPO كذلك عن خطتها لدعم المطورين والمُبتكرين العاملين مع الشركة بمبلغ يصل إلى 2 مليار يوان.

وبهذه المناسبة قال السيد/ بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO ، “سنعيش في عالم تتواجد فيه الأجهزة الذكية في كل مكان، ولا يجب على تلك الأجهزة ببساطة أن تتصل ببعضها البعض، بل عليها أن تتكامل معاً لتلبية احتياجات المستخدمين وتحقيق أهداف مستقبل انترنت الأشياء. واستمراراً في رحلتنا للتحول إلى شركة لديها النظام التكنولوجي الخاص بها، نتطلع للتعاون مع المطورين والشركاء على مستوى العالم لتأسيس نظام تكنولوجي متطور ومزدهر نعمل جميعاً معاً من أجل تأسيسه وتطويره.”

السيد بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO

نظام Pantanal الذكي من OPPO للربط بين العديد من المنصات من أجل تكامل أفضل للجميع

وقدمت OPPO، خلال فعاليات مؤتمر OPPO Developer 2022، أول أنظمتها متعددة المنصات والتي صُممت “لكسر الحدود” بين الأنظمة والأجهزة المختلفة، مما يسمح لهم بالربط والتعاون على نحو أكثر ابتكاراً وتكاملاً. ومن خلال تقنيات الاستشعار ما بين الأجهزة وقدرات الحوسبة المتطورة، يتمكن نظام Pantanal من فهم وتوقع احتياجات المستخدمين على نحو أفضل ويقدم لهم الخدمات في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة.

وكنظام متعددة المنصات، سيساعد نظام Pantanal المطورين في تطوير ونشر الخدمات المتطورة في مختلف المنصات مما يُخفض من التكلفة ويزيد من الكفاءة.

OPPO تقدم نظام Pantanal أول نظام متعدد المنصات للشركة خلال مؤتمر OPPO Developer 2022

تكنولوجيا OPPO Carlink تقدم التكامل الأمثل بين الهواتف الذكية والسيارات

مع اعتماد المزيد من الناس على الأجهزة الذكية للحصول على مختلف الخدمات ووسائل الترفيه بداخل السيارات، طورت OPPO تكنولوجيا OPPO Carlink لإثراء التكامل والإدماج بين الهواتف الذكية والسيارات المختلفة. ويُقدم OPPO Carlink نموذجاً جديداً للتعاون ما بين شركات الهواتف الذكية والشركات التي تعمل في مجال السيارات، حيث يُمكن للمستخدمين الدخول على الإمكانيات التي تُوفرها الهواتف الذكية والنظام التكنولوجي للتطبيقات المختلفة في الهواتف الذكية بدون الحاجة لتغيير أنظمة المعلومات والترفيه، infotainment system، الموجودة في السيارات، بينما يُمكن للهواتف الذكية تقديم الخدمات من خلال السيارة عبر تقنيات software pushes.

وأعلنت OPPO خلال مؤتمر OPPO Developer 2022 عن الشراكة مع شركة SAIC Motor للتعاون في مجال التكامل ما بين الأجهزة الذكية والسيارات، ويأتي هذا التعاون بعد الاتفاقية التي أبرمتها OPPO في وقت سابق هذا العام مع شركة Tesla China لاستخدام الهواتف الذكية من OPPO كمفاتيح ذكية لموديلات Tesla Model 3 و Tesla Model Y في الصين.

البحث والتطوير المشترك يؤدي إلى تجارب انترنت الأشياء تتسم بالسلاسة والذكاء

استمرت OPPO في زيادة وإثراء مجموعة أجهزتها حيث تعمل الشركة على تأسيس نظام تكنولوجي ثري حول منتجاتها وخدماتها، وقدمت OPPO مجموعتها الأوسع من منتجات انترنت الأشياء في أكثر 50 دولة ومنطقة حول العالم، وحققت الشركة نمواً بلغ 120% في مختلف الفئات خلال الثلاثة أعوام الماضية.

دعم المطورين حول العالم لتأسيس نظام تكنولوجي مفتوح ومتكامل

تتعاون OPPO مع أكثر من 300 ألف مطور و700 ألف مبتكر من أجل تقديم منتجاتهم وخدماتهم للمستخدمين في مختلف المنصات، وتدعم منصة OPPO المفتوحة، OPPO Open Platform، المطورين في العديد من المجالات بما في ذلك خدمات التطبيقات، ومعالجة الجرافيكس، والاتصالات.
وأعلنت OPPO كذلك عن تخصيص 2 مليار يوان من مواردها لتحقيق أهداف خطتها Gravity Plan 2023 لدعم المطورين للعمل معاً لبناء نظام تكنولوجي مميز.

الارتقاء بجودة الحياة من خلال الصحة الوقائية

مع استخدام تكنولوجيات الاستشعار المتقدمة، والخوارزميات وعلوم البيانات المُبتكرة، تعمل OPPO على تحسين صحة المستخدمين من خلال أساليب الصحة الوقائية
أعلنت OPPO من خلال مؤتمر OPPO Developer 2022 عن إطلاقها للخوارزمية الجديدة التي طورتها الشركة وهي خوارزمية OPPO Sense® والتي تعتبر تطوراً هائلاً في مجال تتبع صحة القلب والأوعية الدموية واللياقة البدنية والنوم. وستزيد OPPO من تعاونها مع الشركاء العالميين من أجل الارتقاء بالاتصال بين منتجات انترنت الأشياء وتطوير تطبيقات وأجهزة وخدمات إدارة الأمور الصحية والتي صُممت لاكتشاف ظهور بعض الأمراض المزمنة.

OPPO أعلنت من خلال مؤتمر OPPO Developer 2022 عن إطلاقها للخوارزمية الجديدة التي طورتها الشركة وهي OPPO Sense

وقامت OPPO خلال المؤتمر كذلك بالإعلان عن أخر التحديثات والأخبار التي تتعلق ببرنامج OPPO لتسريع وتيرة تطوير الابتكارات، OPPO Research Institute Innovation Accelerator، والذي اُختتم في 29 أغسطس، وكان البرنامج قد أُطلق في وقت سابق هذا العام لدعم المؤسسات والشركات العاملة في قطاع التكنولوجيا ورواد الأعمال لتنفيذ أفكارهم وحلولهم المُبتكرة وصنع مستقبل أفضل لنا جميعاً بالتعاون مع OPPO، ومن ضمن 536 طلب تقدم للمشاركة في البرنامج من 39 دولة حول العالم، تم اختيار 10 مقترحات فائزة، وكان كل مقترح قد تقدم بفكرة أو بحل جديي لتسهيل إمكانية الوصول للتكنولوجيات المختلفة والحلول الرقمية للارتقاء بالخدمات الصحية، وبجانب الحصول على مبلغ 46 ألف دولار لكل مقترح فائز، سيحصل العشرة فائزين على الدعم من شركة OPPO، والشركات الشريكة لمساعدتهم في تطوير افكارهم وابتكاراتهم وتنفيذها على أرض الواقع.

وباتباع مهمة العلامة التجارية لشركة OPPO، وهي ” Technology for Mankind, Kindness for the World”، أو استخدام التكنولوجيا لتحقيق الاستفادة للإنسانية والعالم كله، تعمل OPPO على بناء منصة مفتوحة تسهل من التعاون بين المطورين والشركاء الأخرين، فمن خلال التعاون مع المزيد من المطورين والشركاء، تستمر OPPO في إثراء نظامها التكنولوجي وتوسيع نطاقه، مما يوفر اتصال أكثر سهولة وسلاسة والمزيد من الخبرات الذكية للمزيد من المستخدمين حول العالم.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى