وزير الشباب والرياضة يشهد ختام نهائيات أول بطولة محلية كبرى للرياضات الإلكترونية للعبة FREE FIRE

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

كتبت: عبير عاطف

جارينا تختتم نهائيات بطولة FREE FIRE: The Battle of Egypt بمجمع صالات حسن مصطفى

اختتام فعاليات نهائيات أول بطولة محلية كبرى للرياضات الإلكترونية للعبة FREE FIRE في مصر

سامي رضا يحقق المركز الأول في بطولة FREE FIRE: The Battle of Egypt للرياضات الإلكترونية.. ويوسف فرج في المركز الثاني

اختتمت أمس نهائيات أول بطولة محلية كبرى للرياضات الإلكترونية للعبة FREE FIREوالحدث الأكبرلها في مصر، تحت شعار ” FREE FIRE: The Battle of Egypt “، والتى أقيمت تحت رعاية ودعم وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية وشركة جارينا المطورة والناشرة للعبة على الإنترنت، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسيد هانز صالح رئيس الشركة للشرق الأوسط وشمال إفريقي، وأكثر من 3000 من محبي وعاشقي لعبة فري فاير في مصر، وذلك بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر، وأحيا الحدث المطرب الشعبي عفروتو.

وتنافس في النهائيات 50 لاعب من أفضل لاعبي فري فاير في مصر، وحصد المركز الأول اللاعب سامي رضا من مدينة المنصورة، والمركز الثاني يوسف فرج من محافظة الجيزة ، بينما فاز اللاعب محمد أشرف بالمركز الثالث من محافظة القاهرة ، والمركز الرابع اللاعب بلال السيد من محافظة الاسكندرية، والخامس محمد كيلاني من محافظة الجيزة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بإقامة هذه البطولة، والتي تشهد إقبالاً كبيراً من النشء والشباب، مؤكدًا اهتمام الوزارة البالغ بدعم اتحاد الرياضات الإليكترونية في تنفيذ رؤيته وخططه لنشر الألعاب الإلكترونية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وإقامة مسابقات وبطولات كبرى بالتعاون مع مختلف الشركات المطورة والناشرة للألعاب الإليكترونية في تنظيم كبرى الفعاليات المشتركة.

وصرح هانز صالح، رئيس شركة Garena الشرق الأوسط وأفريقيا: ” نأمل أن تمكّن بطولة فري فاير FREE FIRE: The Battle of Egypt لاعبينا ومجتمعاتنا في مصر من تحقيق إمكاناتهم وتحقيق نمو أكبر في صناعة الرياضات الإلكترونية. سنواصل التركيز على تعزيز مجتمع الرياضات الإلكترونية في مصر، وتطوير مجموعة من الرياضيين المصريين الذين سيكونون قادرين على تمثيل مصر بكل فخر في البطولات الدولية”.

كما عبر هانز، عن خالص امتنانه لدعم وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية للبطولة، متمنياً استمرار التعاون بين الوزارة شركة Garena، والإتحاد المصري للرياضات الإليكترونية.
وكانت البطولة قد بدأت فعالياتها منذ شهر يوليو الماضي، بجوائز قيمتها ٥٠٠ ألف جنيه مصري، حيث بدأت مرحلة التسجيل في البطولة منذ الشهر الماضي ، وشارك بها أكثر ١٦٧٠٠ من أفضل لاعبي اللعبة في مصر، وشاهد البث المباشر للمرحلة النهائية أكثر من 70,000 مشاهد، ويمكن للجمهور مشاهدة النهائي الكبير مرة أخرى على YouTube: GarenaFreeFireMENA.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements