«مستقبل وطن» يفتتح المعرض 75 للأسرة المصرية بأوسيم

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

تفعيلًا لبروتوكول التعاون بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر وحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب محمد كمال مرعي أمين المشروعات بالأمانة المركزية والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة والمهندس أحمد سمير العدل أمين المشروعات بالجيزة، افتتحت أمانة الحزب بأوسيم المعرض الـ75 للأسرة المصرية.

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم برئاسة أحمد أسعد أمين الحزب، بحضور النائب محمود الصعيدي عضو الهيئة البرلمانية للحزب، معرض الأسرة المصرية في نسخته الـ75 على مستوى محافظة الجيزة وذلك بالتنسيق والتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالجيزة وأمانة شوؤن المشروعات الصغيرة بأمانة الحزب بمحافظة الجيزة.

وقال أحمد أسعد، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم، إن الافتتاح شهد مشاركة نحو 150 عارضًا من مختلف الاحتياجات الأساسية للمواطنين كسلع غذائية وتموينية وكهربائية والكترونية ومنزلية مما ساهم في تزايد الإقبال منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، مشيرًا إلى أنه كان هناك تخفيضات بنحو 25% علي كافة المعروضات تلبية لرغبات الأهالي التي بدأت في التوافد نحو المعرض مايقدر بالآلاف للحصول على كافة مستلزماتها.

ووجه “أمين الحزب بأوسيم” الشكر إلى المهندس أحمد العدل أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالجيزة لتعاونه الصادق ومجهوداته الحثيثة في دعم مركز أوسيم بأكثر من 18 معرضًا للأسرة المصرية، مقدمًا كذلك خالص الشكر والتقدير إلى كامل الهيكل التنظيمي بالمركز لمجهوداتهم في إقامة المعرض وتواصلهم مع الأهالي لتخفيف العبء عن كاهلهم.

ويأتي المعرض الخامس والسبعون للأسرة المصرية بمحافظة الجيزة فى إطار خطة أمانة شئون المشروعات بالجيزة بقيادة المهندس أحمد العدل لتنظيم سلسلة معارض بأنحاء المحافظة للتخفيف على المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements