الرشيدي : يطالب إدارات الأندية والإعلام ببث الروح الرياضة ونبذ التعصب الكروي بين الجماهير

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

قال النائب محمد الرشيدي ، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، إن اللجنة انتهت من تعديلات قانون الرياضة وتمت الموافقة على التعديلات بالجلسة العامة لمجلس الشيوخ، واحالته للنواب قبل انتهاء دور الانعقاد الثاني، والذي من المفترض أن يناقش مع بداية دور الانعقاد الثالث للبرلمان، مؤكدا أننا استمعنا لجميع الآراء من أجل الخروج بأفضل التعديلات.

وأضاف الرشيدي، في بيان له اليوم الاثنين، أنه بعد تطبيق قانون الرياضة على أرض الواقع ظهرت مشاكل عديدة وكان لابد من إيجاد حلول لها وإجراء تعديلات على القانون في أسرع وقت ممكن حتى نحدث طفرة في المجال الرياضي ونتلاشي أية أخطاء، لذلك اللجنة أجرت 18 اجتماع مع كل الجهات التي لها علاقة بالقانون ، للخروج بتعديلات تقضي على هذه المشاكل ومعالجتها بشكل سليم.

وأشار عضو لجنة الشباب والرياضة بالشيوخ، إلى أن اللجنة ناقشت جميع مشروعات القوانين المعروضة عليها خلال دور الانعقاد الثاني، بجانب اللجنة ستناقش أي جديد يصل إليها خلال دور الانعقاد الثالث المقبل وجميع الأعضاء حريصين على تطوير المجال الرياضي.

وطالب الرشيدي، إدارات الأندية قيامهم بدورهم الهام تجاه الجماهير والمشجعين وتوعيتهم
لنبذ العنف والتعصب الكروي والاحترام بين جماهيري الكرة المصرية، مضيفا أن الرياضة دائما مكسب وخسارة ، ولابد من تقبل الأمر بروح رياضية.

كما طالب النائب، وسائل الإعلام ببث الروح الرياضية وتوعية الجماهير وخاصة المشجعين بأهمية التشجيع النظيف بدون تعصب أو عنف ، بجانب أن وزارة الشباب والرياضة أطلقت مبادرة لنبذ العنف وقامت بجهد كبير وننتظر منها المزيد من أجل القضاء على هذه الظاهرة.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements