حزب مستقبل وطن يفتتح بأوسيم معرضًا للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم بالمحافظة، افتتحت اليوم أمانة الحزب بمركز أوسيم معرضًا لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد.

بتكليف من أحمد أسعد أمين حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم، افتتحت أمانة الحزب معرض المستلزمات المدرسية، أمام ميدان مطحن أوسيم، بأسعار جملة الجملة، وذلك بحضور النائب محمود الصعيدي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن عن دائرة أوسيم.

وشهد المعرض إقبالاً جماهيرياً على المعرض في الساعات الأولى من الافتتاح، وأشاد الحضور بجودة المعروضات ونسب التخفيضات، وذلك بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد.

وقال أحمد أسعد، أمين الحزب بمركز أوسيم، إن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات الجماهيرية التي تصب في مصلحة المواطن بجانب العديد من الفعاليات التي تناقش العديد من القضايا في مختلف القطاعات

وأضاف “أسعد”، أن الهيكل التنظيمي بالأمانة أخذوا على عاتقهم منذ البداية الاهتمام بالجانب الخدمي والمجتمعي، لدعم المواطنين في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أنه تم تنظيم العديد من الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف لأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements