احتفالية كبرى لـ«مستقبل وطن» لتكريم أوائل الثانوية العامة بالوراق

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق، احتفالية كبرى لتكريم عدد 46 طالب من أوائل الثانوية العامة من أبناء الوراق وذلك بحضور القيادات التنفيذية والشعبية بالوراق وبمحافظة الجيزة، وذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة.

وسط حشد كبير من الأهالي وحضور المسئولين والقيادات الشعبية، نظمت أمانة بلاد قسم الوراق لحزب مستقبل وطن برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة، والتي تقام بالتوجيه والمتابعة مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب عن دائرة قسم الوراق النائب عمرو حسين هندى والنائب أسامة الأشموني.

شارك بالاحتفالية كلاً من النائب أسامة الأشموني عضو مجلس النواب، اللواء ذكي سلام رئيس حي الوراق محمد عبد الودود مدير الإدارة التعليمية السابق بالوراق، أيمن الوكيل وكيل الإدارة التعليمية بالوراق، والدكتور محمد البطل رئيس مجلس الأمناء، فضلًا عن مجدي عنتر أمين مساعد تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة.

وأشاد النائب أسامة الأشموني، خلال كلمته بالطلاب بتفوقهم ونبوغهم، موجهًا الشكر لأولياء أمورهم واعتزازه بجهودهم واصرارهم على التفوق ونقل رؤية حزب مستقبل وطن الداعمة للعلم والمعلمين.

وأكد سيد طه، أن الحفل الذى اقيم بقاعة الجوهرة بالوراق لتكريم اوائل الثانوية العامة يأتي تقديرًا لهم لمجهوداتهم التى بذلوها للحصول على الدرجات الأعلى فى موداهم الدراسية وتحفيزًا لهم على التفوق في مسيرة دراستهم العلمية، مهنئًا الطلاب وأولياء أمورهم للجهد المبذول مع اولادهم وبناتهم للحصول على مراكز التفوق.

ووجه “أمين الحزب”، الشكر لجميع القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة على الجهد المبذول للرقى بالعملية التعلمية ولخدمة أبنائنا الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، مؤكدًا أن نواة الإصلاح والبناء تكمن فى العملية التعليمية وأن الدول ترتقى بالعلم والتعليم.

وأكد على دعم الحزب الكامل للطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة سواء في التعليم العام أو الأزهرى أو الفني بمختلف مراحله وحرصه على تكريم المتميزين في كافة المجالات والنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وخطة التنمية المستدامة في قطاع التعليم ورؤية مصر 2030.

وناشد “أمين الحزب” القائمين على العملية التعليمية والطلاب بالاستمرار في بذل المزيد من الجهد والتفوق واستغلال الامكانات والوسائل التعليمية المتاحة بجميع المؤسسات التعليمية للنهوض بالعملية التعليمية وتخريج جيل قادر على استكمال مسيرة التنمية وإحداث نهضة حقيقية.

ونقل مجدى عنتر، الأمين المساعد للتنظيم بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، تهنئة القيادة الحزبية للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم مؤكدا دعم الحزب الكامل لتوفير سبل النجاح والتفوق في كل المجالات لتعود بالنفع على المجتع أجمع.

وفى نهاية الاحتفالية، تم تسليم شهادات التقدير والهدايا للطلاب المتفوقين وكذلك المعلمين والمعلمات أصحاب الدور الفعال للنهوض بالعملية التعلمية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements

Advertisements