استثمار

بعد اختياره عضوا بالجمعية المصرية السعودية لرجال الاعمال ‏الثعلي : اسعي للتوسع في صناعات الإبل في مصر خلال الفترة المقبلة

كتبت: هدي العيسوي

قال علي خالد الثعلي رحل الاعمال السعودي، ان “الاستثمار في الإبل، يعد من الاستثمارات الناجحة في المملكة العربية السعودية وهو ما يجعلها محط أنظار المستثمرين محليا وعالميا.
واضاف الثعلي ان العلاقات الاقتصادية بين مصر والسعودية شجعته علي التوسع في استثماراته في مجال الإبل ونقلها الي مصر، لافتا الي ان مجالات الاستثمار في الإبل متاح في مزارع التربية، والألبان وتصنيعها، ومنتجات الإبل، والجلود وصناعاتها، والمهرجانات، والفعاليات، واكسسوارات الإبل ومستلزماتها، مشيراً إلى أن حجم الاستهلاك العالمي للإبل يبلغ 3 ملايين طن سنويا.

جاء ذلك عقب اختياره عضوا بالجمعية المصرية السعودية لرجال الأعمال من قبل مجلس إدارة الجمعية في اجتماعها الأخير، حيث كان مجلس الإدارة قد عقد إجتماع مجلس إدارته المنتخب الاول بعد الانتخابات التي جرت الثلاثاء الموافق ٢١ أغسطس 2022 .

حيث تضم الجمعية السعودية عددا كبير من رجال الأعمال السعوديين وتتنوع أنشطتهم بين كافة القطاعات ، حيث تسعي الجمعية الي اتاحة فرصاً استثمارية متنوعة لأعضائها كلٍ حسب نشاطه.

واشار الثعلي الي أن المستثمر السعودى حريص كل الحرص على الاستثمار فى السوق المصرى فى مختلف قطاعاته سواء أكان القطاع الزراعى أو الصناعى أو السياحة أو التعدين أو الطاقة.
وقال ان السوق المصري سوقا مفتوحا يرحب بالاستثمار السعودي والعربي، وهو ما يشجعه الي التوسع في “استثمارات الإبل” خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى