«مستقبل وطن» يشارك في تطوير داير الناحية بالدقي

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، شاركت أمانة الحزب بالدقي في تطوير منطقة داير الناحية.

وقال أحمد الخطيب، أمين حزب مستقبل وطن بالدقي، إنه بجهود النائب ذكى عباس عضو مجلس النواب وبناءًا على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة واللواء علاء بدران، سكرتير عام المحافظة وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، وذلك بمتابعة وإشراف اللواء أحمد عبدالفتاح، رئيس الحي، ومجموعة العمل المرافقة بالحي، تمت أعمال تطوير منطقة داير الناحية، مشيرًا إلى أن أعمال التنفيذ والتطوير تمت بجزء تم اختياره مسبقًا بالمنطقة.

أوضح “أمين الحزب”، أن أعمال التطوير شملت رصف الطرق وأعمال الإنارة، ودهانات المنازل والتشجير وتعبئة مطابق الصرف الصحي، وتأتي هذه الأعمال بما يتماشى مع الاشتراطات التخطيطية والمخطط الاستراتيجي لمحافظة الجيزة بمنطقة داير الناحية التابعة لحي الدقي وكانت مدة التنفيذ 10 أيام، علمًا بأن عدد سكان المنطقة المستفيدين بالتطوير يتجاوز 3 الآف أسرة، والمبلغ المخصص لتطوير الجزء التي تم اختياره بالمنطقة 650 الف جنيه بالجهود الذاتية.

ووجه أهالي منطقة داير الناحية الشكر لحزب مستقبل وطن وأعضاء هيئته البرلمانية ولحي الدقي على مجهوداتهم التي تمت في المنطقة والتي لم تشهدها من قبل.

وحضر أعمال التطوير النائب زكي عباس وأحمد الخطيب أمين حزب مستقبل وطن بقسم الدقي وعاطف ابراهيم أمين التنظيم وحنان جمعه أمينة المرآة ومحمد داود أمين وحدة دايرالناحيه وخالد عبدالمقصود أمين تنظيم داير الناحية ووليد عبدالله عضو الوحدة.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements