بورصة و شركات

امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتستعد لاطلاق مفاجأة لسكان التجمع الخامس

نظمت شركه آفاق العقارية برئاسة الدكتور اسامة الاتربي رئيس مجلس ادارة الشركة، حفلا داخل كمبوند امورادا احدى مشاريع شركة افاق بمناسبة مرور عامين على افتتاح الكمبوند.

وحضر الحفل المهندس محمود الروينى العضو المنتدب لشركة افاق العقارية والدكتور عبد الرحمن هاشم نائب رئيس مجلس الادارة والمهندس ابراهيم الروينى نائب رئيس مجلس الادارة، وذلك في اطار حرص الشركة علي التواصل الدائم مع سكان الكمبوند، من خلال اقامة الحفلات الترفيهية التى تقام كل شهر داخل الكمبوند.

وياتي هذا الحفل استعدادا لافتتاح مول امورادا، الذي من المقرر افتتاحه الشهر المقبل، بهدف خدمة سكان منطقة التجمع الخامس بالكامل والذي يحتوي علي عدد من العلامات التجاريه الكبري وسلاسل المطاعم العالميه منها كبابجي
الأزهر “فرحات”، والذي سوف يتم افتتاحه الشهر المقبل، والعديد من السلاسل التجارية الخدمية التي تسهم في خدمة سكان منطقه التجمع الخامس.

من جانبه قال الدكتور أسامة الإتربي رئيس مجلس ادارة شركه آفاق العقارية و الخبير العقاري على أن السوق العقاري في مصر هو الأنشط في منطقة الشرق الأوسط خصوصا مع التسهيلات التي تقدمها الشركه لعملائها.

وأضاف الأتربي في تصريحات صحفية أن نشاط السوق العقاري في مصر، راجع للنهضة العمرانية التي انتهجتها الدولة قبل ٨ سنوات، بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكذلك تبنيه مشروع إعادة تأهيل شبكة الطرق الحالية، فضلا عن المحاور الجديدة التي ربطت كل محاور مصر ببعضها البعض.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تبدأ أمورادا، مرحلة أخرى جديدة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، والتي سيتمفيها افتتاح عددا من المشروعات الأخرى التي تهدف فيالنهاية لتنشيط السوق العقاري المصري وتسهم غي تنمية الاقتصاد الوطني.

ونوه بأن العاصمة الإدارية الجديدة غيرت شكل السوق العقاري في مصر ونشطت من ذلك السوق الذي يوفر ملايين فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، فضلا عن أنه محرك لكثير من الأنشطة والصناعات والخدمات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى