«مستقبل وطن» يفتتح «أهلاً مدارس» بالوراق

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، أقامت أمانة الوراق بالتعاون مع أمانة العمال والفلاحين بالمحافظة معرض أهلاً مدارس لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

وقال سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بالوراق، إنه بمشاركة أمانة العمال والفلاحين بمحافظة الجيزة بقيادة النائب أحمد الشراني وبالتعاون والتنسيق مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب عن دائرة الوراق النائب عمرو حسين هندى والنائب أسامة الأشموني، تم افتتاح معرض أهلاً مدارس بالوراق وذلك لبيع كافة مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة إحساسًا بالحالة الاقتصادية وتخفيفًا عن كاهل الأهالي وأولياء الأمور.

وقال “أمين الحزب”، إن حزب مستقبل وطن مستمر في تقديم الخدمات لأهالي بلاد قسم الوراق وشعوراً بأهالينا في الوراق وتخفيفًا عنهم تم افتتاح معرض المستلزمات المدرسية باسعار مخفضة وذلك بشارع ترعة السواحل، مؤكدًا أن معرض “أهلاً مدارس” يوفر كافة الاحتياجات المدرسية بأسعار مخفضة للتيسير على المواطنين ورفع الأعباء عن كاهلهم.

وأوضح أن المعرض يضم مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزي المدرسي، وقد قام الحزب بتوفير كل ما هو مطلوب من مستلزمات الطلاب الخاصة بدخول المدارس من ملابس وشنط وأحذية والأدوات المكتبية بأسعار مخفضة جداً.

أشار “أمين الحزب بالوراق”، إلى أن المعرض تم بحضور مجدي عنتر أمين مساعد التنظيم بمحافظة الجيزة وضياء قاسم أمين مساعد العمال والفلاحين بالمحافظة وإشراف من الهيكل التنظيمي للأمانة كلاً من أمين التنظيم بالوراق محمد خالد مدبولي ومحمد شلش أمين التعليم والبحث العلمي، مؤكدين وقوف الحزب بكل قوة بجانب المواطن وخاصة محدود الدخل والأسر الأكثر إحتياجآ لدعمهم والتخفيف عنهم ومحاربة غلاء الأسعار في جميع المستلزمات وترسيخ للدور الرائد لحزب مستقبل وطن في شتى القطاعات.

ومن جانبه، قال مجدي عنتر، أمين مساعد تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة، إن نهج حزبنا دعم المواطن وخاصة الأكثر إحتياجآ ومساعدته في مختلف المجالات وتفعيلًا لهذا وبمشاركة العديد من عارضي المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تتناسب مع إمكانيات جميع المواطنين بمعرض أهلاً مدارس بالوراق الذي لاقي قبولاً واستحساناً من الجميع ومصرحا أيضا توجيهات القيادات الحزبية بضرورة التواجد والدعم للمواطن بشتى المجالات.

وقال ضياء قاسم، أمين مساعد العمال والفلاحين بالمحافظة، إن أمانة العمال والفلاحين مستمرة في تنظيم الفاعليات التي تساهم في تخفي الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات، موجهًا شكر أمانة العمال والفلاحين للجهود المبذولة من أمانة الوراق لإنجاح معرض “أهلاً مدارس”.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements