آخر الاخباراتصالات و تكنولوجيا

مستشار التكنولوجيا بشركة ” MTS ” يعلن بدء حل مشكلة الرقم التعريفي للمستوردين

كشف المهندس خالد ناصف مستشار التكنولوجيا بشركة ” MTS ” المسئولة عن تطبيق منظومة النافذة الموحدة بوزارة المالية إن متوسط إصدار الـ ACID خلال الاسبوع الماضي إرتفع من 3000 تقريبا الي 5300 يوميا وهذا لم يحدث من قبل حيث كان يتم اصدار من 1500 الي 2000 إصدار من الـACID وما حدث من بطئ في الإصدار خلال الايام القليلة الماضية يأتي نظرا لترتيب الاولويات الحالية ولكن بدأت الامور تتحسن تدريجيا .

مستشار التكنولوجيا بشركة mts يعلن بدء حل مشكلة الرقم التعريفي للمستوردين


وقال “ناصف” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الشهبندر المذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية تقديم الاعلامي فيصل عبد العاطي ان صلاحية ( ACID ) 6 شهور فلماذا ننتظر الي أخر لحظة ؟ حيث ان هذا يمثل مشكلة فلابد من التسجيل قبل نهاية الفترة المحددة بوقت كاف لتنجب اي مشاكل قد تحدث لافتا الي ان الامور تتحسن تدريجيا فيما يتعلق بالـ(ACID ) طبقا للاوليات خاصة بشأن مستلزمات الانتاج التي لها أولوية وخاصة ايضا التي تتعلق بالصادرات طبقا لتوجيهات الريس السيسي للوصول بالصادرات الي 100 مليار دولار.
وأشار ” مستشار التكنولوجيا بشركة ” MTS “” الي ان منظومة نافذه هي منصة قومية للتجارة تخص كل القوانين واللوائح بمصلحة الجمارك، وشركة MTS هي من كبري الشركات التي وتمتلك وزارة المالية 50% منها و30%قطاع اعمال و20% قطاع خاص وتستهدف “النافذة” تسهيل الاجراءات والميكنة والرقمنة لمنظومة الجمارك .

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى