بالصور.. جهاز حدائق أكتوبر ينفذ 27 قرار غلق وتشميع لوحدات سكنية في المنطقة الثانية ابني بيتك لتحويلهم من سكني إلى تجاري

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

الحملة تتحفظ على 3 سيارات نقل ولودر.. والمهندس محمد عبدالله: نتفاعل مع الشكاوى الواردة من المواطنين بشكل فوري

الجهاز يؤكد استمرار الحملات للقضاء على أي مخالفات ويهيب بالمواطنين الالتزام بقانون الإسكان الاجتماعي

بتكليفات من المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية حدائق أكتوبر، شن المهندس محمد عبدالله نائب رئيس الجهاز للتنمية، حملة مسائية رقابية مكثفة في جميع مناطق وأحياء المدينة ومنها المنطقة الثانية ابني بيتك، الصفوة، والمنطقة الأولي ابني بيتك وذلك لمحاصرة العشوائية، والقضاء على المخالفات في وحدات الاسكان القومي وإسكان الشباب والإسكان الاجتماعي ومنع تغيير أنشطة الإسكان من سكني إلي تجاري وذلك برفقة قوة من قسم شرطة التعمير بجهاز المدينة برئاسة المقدم محمد عصمت.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ ٢٧ قرار غلق وتشميع لمخالفي قانون الإسكان الاجتماعي الذين قاموا بتحويل وحدات الإسكان المدعومة من الدولة إلى أنشطة تجارية.

كما أسفرت الحملة عن ضبط تشوينات لمواد البناء من رمال وسن، في أحد الكمبوندات الشهيرة أمام المنطقة الأولي ابني بيتك بدون اي تصاريح من الجهاز وعلي الفور وتم التحفظ على٣ سيارات نقل ولودر.

وأكد المهندس محمد عبدالله، أن الجهاز يتفاعل بشكل فوري مع الشكاوى الواردة من المواطنين، مشددا على أن الحملات متوالية للقضاء على أى مخالفات بالإسكان الاجتماعى.

وأهاب الجهاز بالمواطنين الالتزام بقانون الإسكان الاجتماعي، وعدم تحويل الوحدات السكنية المدعمة من الدولة إلى تجاري، منوها على الضرب بيد من حديد على كل المخالفين، وتحرير محاضر لهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وطالب الجهاز المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات على الرقم ١١٨٨ او ٥٧٧٧ أو على منظومة الشكاوى الإلكترونية للصندوق أو على شبكة الإنترنت.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements