استعدادًا للعام الدراسي.. «مستقبل وطن» يوزع الزي المدرسي بالمجان للفئات الأكثر احتياجًا بالوراق

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب مو عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، استعدت أمانة الوراق للموسم الدراسي الجديد بتوقيع ملابس مدارس بالمجان على الفئات الأكثر احتياجًا.

وقال سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بالوراق، إن وحدة وراق الحضر الحزبية برئاسة محمد مختار سعيد وامين التنظيم محمد مجدي إسماعيل، قامت بتوزيع ٨٠ طقم ملابس مدارس وتتعاقد حاليًا على عمل تخفيضات على ملابس المدارس مع مؤسسة سندس للتجارة للتخفيف من معاناة أولياء الأمور في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الراهنة، مشيرًا إلى أن عملية التوزيع تمت من خلال يحيى عاشور أمين العمل الجماهيري بالوحدة الحزبية.

وأكد “أمين الحزب”، أن الظروف الاقتصادية الراهنة تتطلب منا جميعاً العمل الجاد من أجل تجاوز الأزمات معاً، مشيرًا إلى أن جهود أمانة الحزب بالوراق ستتواصل في دعم الفئات الأكثر احتياجًا.

وأكد محمد مختار سعيد، أمين الوحدة الحزبية بوراق الحضر، أن شباب الوحدة الحزبية دائمًا متواجدون بين المواطنين في جميع المناسبات لخدمتهم ومؤازرتهم للتخفيف عن كاهلهم في جميع المجالات.

وأشار محمد مجدي إسماعيل، أمين التنظيم بالوحدة الحزبية، إلى أننا نسعى دائماً بالتواجد بجانب جميع الفئات إيمانا منا بالدور المجتمعي الذي ينتهجه الحزب، وهو ما أكده يحيى عاشور أمين العمل الجماهيري بالوحدة أن التزامنا واهتمامنا بتنفيذ أهداف الحزب لتوفير سبل الحياة الكريمة وتخفيف الأعباء عن المواطنين أولى اهتماماتنا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements