آخر الاخبارسياسة

النائب عادل ناصر ينعي ضحايا كنيسة أبو سيفين ويقدم كل الدعم للمصابين

نعى النائب عادل ناصر، عضو مجلس الشيوخ أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة، متقدمًا بخالص العزاء لشعب الكنيسة المصرية وللشعب المصري في أرواح الضحايا الأبرياء الذين سقطوا جراء الحادث.

وتواجد النائب عادل ناصر مع الدقائق الأولى لإندلاع الحريق على رأس وفد يمثل أعضاء الهيئة البرلمانية والهيكل التنظيمي لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، لتقديم يد العون وتسهيل مهام الأجهزة التنفيذية ومواساة الأهالي في مصابهم الأليم فضلًا عن مساندة مصابي الحادث بالتنسيق مع الأجهزة الطبية بمستشفيات إمبابة والعجوزة.

وأكد النائب عادل ناصر، أن حزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية تقف بكل قوة بجانب المصابين وذويهم بتقديم كافة سبل الدعم اللازم، وكذلك تقديم الدعم اللازم لأسر ضحايا الحادث الأليم، مشيرًا إلى أن ذلك ليس بغريب على سلوك المصريين الذين يثبتون بحق يومًا تلو الأخر أنهم على قلب رجل واحد، كاشفًا أن وفد من الحزب سيشارك في مراسم تشييع جثاميين ضحايا الحادث وتقديم واجب العزاء لذويهم.

ونشب صباح الأحد حريقًا هائلًا في مبنى خدمي تابع لكنيسة أبي سيفين في إمبابة، ما أسفر عن مصرع 41 وإصابة 13 بينهم أطفال نقلوا إلى مستشفيات إمبابة العام والعجوزة.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى