“النساجون الشرقيون” تقرر التخارج من استثماراتها في الصين

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

وافقت شركة “النساجون الشرقيون للسجاد”، على تخارج الشركة من استثماراتها القائمة في دولة الصين، وذلك بقبول العرض المقدم للشركة لبيع كامل حصتها في شركة النساجون الشرقيون الصين.

وتضمن مناقشة مجلس الإدارة، الدراسة المقدمة من الإدارة التنفيذية بخصوص شركة النساجون الشرقيون الصين واتخاذ قرار بالتخارج منها.

وقررت الإدارة التنفيذية لشركة “النساجون الشرقيون للسجاد” عن تصفية فرع الشركة بالصين؛ نظرًا للأحداث الاقتصادية الجارية لدولة الصين خلال هذه الفترة.

ووافقت الإدارة التنفيذية على تغطية الاستثمارات المتعلقة بفرع الصين بإجراء اضمحلال بكامل قيمة هذه الاستثمارات لمواجهة الأحداث الجارية وما قد يطرأ على هذه الاستثمارات من تأثير مستقبلي.

وأشارت النساجون إلى أن طبقًا للقوائم المالية الفترة الأخيرة المنتهية بسبتمبر، بلغت إيرادات النساجون الشرقيون بالصين نحو 0.2% من إجمالي إيرادات الميزانية المجمعة، بينما تمثل حقوق الملكية للشركة 0.1% من إجمالي الحقوق الملكية المجمعة.

وعليه فأن هذا الاستثمار لا يمثل أي تأثير جوهري على النشاط أو القوائم المالية المجمعة للشركة.

وكان انعقد اجتماع مجلس إدارة النساجون الشرقيون للسجاد الثلاثاء الماضي لمناقشة موقف شركة النساجون بالصين.

ووافق مجلس إدارة النساجون الشرقيون للسجاد على تفويض الإدارة التنفيذية لدارسة موقف شركة فى ضوء نتائج الشركة للفترة القادمة لاتخاذ القرار اما البيع أو التصفية أو العرض على مجلس الإدارة.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements