آخر الاخباراستثمار

“العاشر من رمضان” يطرح 75 وحدة صناعية بسعر 2.9 مليون جنيه للوحدة

بوابة الاقتصاد

طرح جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان 75 وحدة لأنشطة صناعية بمنطقة المطورين الجنوبية بالمجمعات “أ” و “ب” و “ج” بنظام القرعة العلنية بمساحة تصل 702 متر مربع للوحدة.

وفقا لإعلان الطرح تبلغ قيمة الوحدة الصناعية 2.9 مليون جنيه بجانب 5% من قيمة الوحدة وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام.

وأشار جهاز مدينة العاشر من رمضان إلى أنه يتم سداد 145 ألف جنيه دفعة حجز ويتم استكمال سداد نسبة مقدم الثمن 25% من إجمالى ثمن الوحدة بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% مجلس الأمناء و 5% وديعة صيانة خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ إخطاره بالموافقة على الحجز.

وحدد الجهاز أن يتم سداد الباقى إما عن طريق دفع 75% باقى القيمة خلال فترة لا تتجاوز شهرا من تاريخ إخطاره بالموافقة على الحجز وإما بسدادها على أقساط نصف سنوية لمدة 3 سنوات من تاريخ إجراء القرعة مضافا إليها عائد يعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزى وقت السداد على الرصيد المدين بالإضافة إلى 0.5% مصاريف إدارية و2% طبقا لمنشور وزارة المالية على أن يستحق القسط الأول بعد ستة أشهر من تاريخ إجراء القرعة على أن يقوم العميل بتحرير شيكات بنكية آجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز وقبل الاستلام.

ويتلقى جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة بكراسة شروط الطرح خلال الفترة من 14 وحتى 28 أغسطس الحالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى