8 شركات مصرية للملابس الجاهزة تشارك فى معرض بالولايات المتحدة

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

بوابة الاقتصاد

أعلن المجلس التصديرى للملابس الجاهزة مشاركته فى الدورة الثانية لمعرض Sourcing at Magic لعام 2022 بمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 7 و 10 أغسطس الجارى بجناح مصرى يضم 8 مصانع من قطاع الملابس الجاهزة.

وأكدت ماري لويس، رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، أن المعرض يعد فرصة للمصانع المصرية المشاركة لمقابلة أشهر العلامات التجارية البارزة إلى جانب التعرف على عملاء جدد وتوطيد العلاقات بالعملاء الحاليين

وأشارت لويس، فى بيان اليوم، إلي أن السوق الأمريكى مازال من أكثر الأسواق المهمة أمام قطاع الملابس الجاهزة المصرية إلى جانب أن من أفضل الوسائل الترويجية والتسويقية التى تساهم في ترويج الملابس هى المشاركة بالمعارض الدولية المتخصصة بالخارج والبعثات الترويجية.

وشددت على أن المجلس التصديرى للملابس يتطلع بشكل دائم إلى الترويج لمنتجات الملابس المصرية وعرض الإمكانيات التصنيعية والمزايا التنافسية التى تحملها الصادرات المصرية.

وضمت قائمة الشركات المشاركةفى المعرض كلا من إسكندرية للتصنيع والبيت الدولى للمنسوجات و إيجى تريكو للملابس الجاهزة و السولانج لتصنيع الملابس الجاهزة وشك بوينت للملابس الجاهزة وجنيدى للملابس الجاهزة و كويز جروب و شاهينلر إيجبت .

وأشار المجلس إلي أن معرض Sourcing at Magic من أهم المعارض المتخصصة في الملابس الجاهزة، ويجمع بين الكثير من العلامات التجارية الكبيرة وبين تجار التجزئة من مختلف دول العالم، مما يعد فرصة متميزة لعرض إمكانيات القطاع والترويج لمنتجات الملابس الجاهزة فى الخارج.

وأوضح المجلس أن المصانع المصرية التابعة لقطاع الملابس الجاهزة تشارك بالمعرض منذ أكثر من 10 سنوات حيث أنه من أكبر معارض الملابس الجاهزة بالولايات المتحدة الأمريكية التى تأتى على رأس قائمة الأسواق المستهدفة لأنه سوق استهلاكى ويمتلك قوة شرائية كبيرة حيث يمثل أكثر من 60% من صادرات الملابس الجاهزة المصرية، وبلغت قيمة الصادرات إلى الولايات المتحدة فى النصف الأول من العام الجارى 746 مليون دولار.

وأشار المجلس إلى أن المصانع المصرية بمعرض Sourcing at Magic ستساهم فى رفع الوعى بالمنتجات الجديدة و الخامات المستدامة Sustainable Material المطلوبة بالأسواق العالمية إلى جانب الاتجاهات والمتطلبات الحديثة وأيضاً أحدث التقنيات والتغير فى الأسعار

Advertisements