برعاية «مستقبل وطن».. انطلاق دورة نجوم التل لكرة القدم بالوراق

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

انطلاقاً للدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب مو عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، أطلقت أمانة الحزب بالوراق دورة نجوم التل الرياضية الصيفية لكرة القدم الخماسية.

تولت أمانة حزب مستقبل وطن ببلاد قسم الوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي وبالتعاون مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب عن دائرة قسم الوراق النائب عمرو حسين هندى والنائب أسامة الأشموني، تنظيم ورعاية دورة نجوم التل لكرة القدم.

وأكد سيد طه، أمين قسم الوراق، أنه لا اختلاف على أن الصحة هي ثروة الإنسان، وأن الرياضة تؤدي دوراً في بناء الأجسام، وأنه لا يُوجد لممارسة الرياضة أيّ بديل للحفاظ على الصحة البدنية ونشاط الجسم، بالإضافة إلى أنّها تُساهم في الحدّ أو التقليل من الإصابة بالأمراض المزمنة وتساعد في البعد عن التدخين وسلبياته والبعد عن مهلكات الصحة، ومن هذا المنطلق وتحت رعاية مستقبل وطن امانه الوراق يشهد ملعب كلاسيكو دورة نجوم التل للكرة الخماسية وسط حضور تجاوز 2000 رياضي من بلاد قسم الوراق.

وقال محمد خالد مدبولي، أمين التنظيم ، إنه آن الأوان أن نعى أهمية الرياضة و أنها ليست من الكماليات أو الترفيه بل ضرورة حتمية لابد أن نفرغ لها وقتاً يومياً و لتكن من ضروريات الحياة كالطعام والشراب، مؤكدًا على حرص حزب مستقبل وطن علي إلاقدام والتوجه والمساعدة في المحافل الرياضة لتخريج نشئ محب للرياضة بعيدًا كل البعد عن مدمرات الشباب.

ومن جانبه، أوضح ناصر مهاود، أمين الرياضة والثقافة لحزب مستقبل وطن بالوراق، أن هناك توجيهات شديدة من قيادات الحزب على الاهتمام بالرياضة بشكل عام والحرص علي تعليم مباديء الألعاب للأطفال وتشجيعهم على الرياضة مما يعود علىهم بالصحة والالتزام والروح الرياضية الطيبة مما يعود بالنفع على المجتمع أجمع وأهداف الحزب جميعا هي العمل من أجل مصر.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements