بالصور .. وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة المنيا تساهم في توزيع الكروت مستفيدي برنامج تكافل وكرامة بالشؤون الاجتماعية بكفر خزام

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في تحقيق التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 وحرص وزارة التضامن الاجتماعي في تحقيق تلك التنمية من خلال التعاون بين قطاعات الوزارة المختلفه ، وتوجيهات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي .
وبإشراف عام من الدكتور صلاح هاشم مستشار الوزارة للسياسات الاجتماعية والمنسق العام لوحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات المصرية.
وإيماءا من وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة المنيا بتفعيل محور دعم المعارف والخبرات من خلال الزيارات و التعاون والمشاركة والعمل لصالح المشروعات والفئات التي تخدمها وزارة التضامن الاجتماعي علي مستوي الجمهورية.

قامت وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة المنيا
بزيارة الي وحدة الشئون الاجتماعية بكفر خزام،التابعة لإدارة ديرمواس تحت إدارة السيد رأفت عرفه مدير الإدارة. لتعزيز روح التعاون بين قطاعات الوزارة المختلفه والمساهمة معهم في توزيع الكروت الخاصة بالمواطنين مستفيدي برنامج تكافل وكرامة .

وفي أثناء الزيارة وبعد القيام بمهام العمل اليومي التي إشترك فيها فريق أعضاء وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة المنيا المتمثلة بإشراف أحمد عامر منسق الوحدة وعبدالرحمن عبدالواحد
مسئول الحماية الاجتماعية والتمكين الاقتصادى،مع موظفي الوحدة تقابل أعضاء الوحدة مع السيدة عفاف محمود رئيس الوحدة والسيد مصطفى أحمد عبدالسميع وموظفيها ،
وقام فريق العمل بوحدة التضامن الاجتماعي بجامعة المنيا بالتحدث عن برنامج تكافل وكرامه وهو برنامج التحويلات النقدية المشروطة التي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي تحت مظلة الأمان الإجتماعي ،وكانت الكروت الخاصة منذ إطلاق البرنامج هى كروت لا يتم الصرف بها إلا من خلال مكاتب البريد المصري فقط ، مما أدي الي كثرة الزحام الي هذه المكاتب ووجود الكثير من الصعوبات أمام المستفدين من هذا البرنامج، فمن هنا وجهت معالي وزيرة التضامن الاجتماعي بسرعة وجود بديل لهذه الكروت لكى يتم صرف المعاش من اي مكان يوجد به ماكينات الصراف الالي لتحقيق راحة المواطنين وعدم تكليفهم بإى مجهود، ومن هنا تم تغيير هذه الكروت إلى كروت ميزه لسهولة صرف المعاش من اى مكان .
ومن ثم قام منسق الوحدة بتعريفهم بالوحدة والمحاور التي تقوم عليها داخل الجامعات المصرية.

ووجهت وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة المنيا الشكر لموظفي وحدة الشئون الاجتماعية بكفر خزام لحسن إستقبالهم لفريق وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة المنيا .

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements