آخر الاخبارمنوعات

بوابة الأزهر الالكترونيةl نتيجة الشهادة الثانوية 2022

ببوابة الاقتصاد

حالة من القلق والخوف انتشرت بين طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022 من خلال رقم الجلوس ونشرها للطلبة وأولياء الأمور من خلال بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، وذلك في الساعات القليلة القادمة.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية 2022


تنشر “بوابة الاقتصاد” رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022.

ومن الجدير بالذكر أن سيعلن الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ، في الساعات القليلة القادمة، على أقصى تقدير، حيث ستتم جميع مراحل التصحيح والرصد لكافة الدرجات في امتحانات الثانوية الأزهرية، وسيجرى الآن جميع الاستعدادات النهائية لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 غدا الموافق الخميس.

إعلان أوائل الثانوية الأزهرية 2022

ويتواصل شيخ الأزهر الشريف بأوائل الثانوية الأزهرية بالتليفون قبل موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، ويخبرهم بنتائجهم قبل بدء إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، للقيام بإدخال الفرح والسرور بقلوبهم وقلوب جميع أولياء أمورهم.

ومن الجدير بالذكر أن يعقد الأزهر الشريف غدًا اليوم الخميس، بتمام الساعة الثانية ظهرًا، في مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2022، حيث سيعتمدها الدكتور “محمد الضويني”، وكيل الأزهر، بالنيابة عن فضيلة الإمام الأكبر “الدكتور أحمد الطيب”، شيخ الأزهر.

ولاسيما أن يُبث المؤتمر الصحفي في شكل مباشر بصفحات الأزهر الشريف بمواقع التواصل الاجتماعي، وسوف سيتم الإعلان عن كافة أسماء أوائل الشهادات في الثانوية الأزهرية بقسميها شعبة العلمي الشعبة والأدبية، وشهادة الشعبة الإسلامية.

عبر موقع الدستور.. رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022
خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية 2022

  • يتمكن الطلاب من أن يستعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية من هنـــا.
  • يقوم المستعلم بأن يقوم بالضغط على نتائج الطلبة.
  • إدخال رقم الجلوس بالشكل الصحيح.
  • يقوم التلميذ بالضغط على كلمة استعلم عن النتيجة.

ويعد رابط نتائج الصف الثالث الثانوي الأزهري لعام 2022، محل بحث آلاف من الأشخاص الطلاب، حيث يحرص قطاع عريض منهم ومن أولياء الأمور، على متابعة بوابة الأزهر الإلكترونية لكي يتعرفوا على نتائجهم، ويتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى