آخر الاخبارمنوعات

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2022.. تنتظر آلاف الأسر في مصر قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بإعلان موعد نتيجة الصف الثالث الثانوي.

وبدأ الكثير من الآباء والأمهات في البحث عن طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية لأبنائهم الذين يدرسون في الصف الثالث الثانوي للعام الحالي.

وزارة التربية والتعليم من المقرر أن تعلن خلال يومين عن موعد نتيجة الشهادة الثانوية وكذلك جدول امتحانات الدور الثاني للطلاب الذين رسبوا في مادة او مادتين على الأكثر من أجل خوض امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022.

على موقع البحث العالمي جوجل تتصدر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 تريندات مصر خلال الفترة الحالية والتي تستمر حتى إعلان نتيجة الثانوية رسميا عقب اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ثم إتاحتها على رابط نتيجة الثانوية لهذا العام وهنا تكون متاحة لجميع الطلاب للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022


كان طارق شوقي وزير التربية والتعليم نشر تدوينة على موقع فيس بوك قال فيه إنه من المقرر أن يتم إعلان ما يلي:

موعد نتيجة الثانوية العامة
نظام التظلمات
جدول امتحانات الدور الثاني
خريطة العام الدراسي الجديد

رابط نتيجة الثانوية العامة عام 2022

اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 بعد الانتهاء من الامتحانات من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة الذي خصصته وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة ويمكن الدخول عبر هذا الرابط:

وبلغ عدد طلاب الصف الثالث الثانوي الذي أدوا امتحانات هذا العام 707 آلاف و992 طالبا وطالبة للشعبتين العلمية والأدبية، داخل أكثر من 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

وخلال أيام امتحانات الثانوية العامة تتابع غرفة العمليات المركزية سيرها بجميع المحافظات، كما تتلقى عدة ملاحظات.

الآن .. نتيجة الثانويه العامة

وتمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني من رصد 5 حالات غش، منها 4 حالات غش في مادة التاريخ بمحافظات (القاهرة، والإسكندرية، وكفر الشيخ).


ورصد حالة غش واحدة في مادة الفيزياء في محافظة الدقهلية باستخدام جهاز الهاتف المحمول، ونشر أحد أجزاء الأسئلة عبر الإنترنت، وقد تم التحفظ على الهواتف المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المضبوطين.

نتيجة الثانويه العامة 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى