آخر الاخبارسياسة

وحدة حزبية جديدة لـ«مستقبل وطن» بجزيرة محمد بالوراق

تعزيزًا للدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، افتتحت أمانة الحزب بالوراق وحدة جزيرة محمد الحزبية الجديدة.

بتوجيهات سيد طه أمين حزب مستقبل وطن بالوراق وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، وبالتعاون مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب عن دائرة قسم الوراق ، تم في عرس جديد وسط فرحة عارمة وحشد مبهر افتتاح وحدة جزيرة محمد الجديدة لحزب مستقبل وطن.

وأكد سيد طه، أمين بلاد قسم الوراق لحزب مستقبل وطن، أن افتتاح وحدة حزبية جديدة دليل على السياسة التى ينتهجها مستقبل وطن وهى الوصول لكل مواطن وتقديم الخدمات اللازمة له ولأسرته في جميع المجالات، وأكتملت سعادة جميع أعضاء الأمانة بالحشد المبهر والمشرف من اهالينا بجزيرة محمد وترحابهم بالحزب والوحدة الجديده وأبدى أهالى جزيرة محمد سعادتهم بالوحدة الجديدة واضعين ثقتهم فيها وفي حزب مستقبل وطن.

وأضاف “أمين الحزب”، أن افتتاح الوحدة الحزبية تم بمشاركة وحضور أعضاء الأمانة بالكامل والوحدات القاعدية للحزب وفاطمة الجمل نائبة عن النائب عمرو حسين هندى

وقدم “أمين الحزب” الشكر لأهالي جزيرة محمد علي هذا الحشد الرائع وظهور الفرحة على وجوههم بافتتاح الوحدة الجديدة، مؤكدا لهم أن حزب مستقبل وطن سيظل داعماً للمواطن في شتى المجالات ببقصاري جهده.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى