آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يتدخل لإحتواء انفجار كابل كهرباء رئيسي بالوراق

إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، تدخلت أمانة الحزب بالوراق لإحتواء انفجار كابل كهرباء رئيسي.

بعد استغاثة أهالى الوراق بأمانه الحزب برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، من وجود انفجار كابل كهرباء رئيسي بأحد الشوارع المتفرعة من شارع المعهد الديني بالوراق، تم التدخل على الفور بالتواصل مع المهندس أحمد الباجوري من شركة الكهرباء وتم حل الشكوى.

وصرح سيد طه، أمين الحزب بقسم الوراق، بأن حزب مستقبل وطن ملامس لجميع مطالب المواطن وفي اتم استعداد لبذل قصارى الجهد في حل جميع مشاكله وأنه بمجرد وصول الإستغاثة من الاهالي ومجلس إدارة مسجد الحبيب بوجود انفجار كابل كهربائي بجوار المسجد مما سبب زعراً بين الأهالي وفورًا تم التحرك والتواصل بأقصى سرعة مع المهندسة سهام العربي مديرة شبكات شمال والمهندس أحمد الباجوري وأرسل فني عاين وتم تغير الكابل وعودة الكهرباء وإزالة أسباب الشكوى وإنهاءها، مؤكدًا أن دور حزب مستقبل وطن الاندماج مع المواطن وتذليل أي عقبة أمامه والسعي على مشاركته متطلبات الحياة الكريمة.

ووجه “أمين الحزب” الشكر للمهندسة سهام العربي والمهندس أحمد الباجوري لسرعة الاستجابة وتعاونهم الدائم مع الامانه في كل ما يخص الكهرباء.

ويأتي ذلك في اطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى