آخر الاخبارمنوعات

مايفوتكش.. أزمة فيوتشر مع الزمالك واتهام علي ماهر وأول هجوم ضد سواريز

بوابة الاقتصاد

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

محمد عمارة ينتقد مدرب الأهلي

فريق الأهلي 

انتقد محمد عمارة، نجم الأهلي الأسبق، البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي تولى المسؤولية خلال الفترة الماضية، خلفًا لسامي قمصان، المدير الفني المؤقت، الذي عاد لمنصب المدرب العام، مؤكدا في تصريحات تليفزيونية، المدرب البرتغالي، لم يقنعه بأدائه مع الأهلي، خلال مباراتي بتروجت في كأس مصر، والجونة في الدوري، مشيرًا إلى أن الأداء غير مقنع على الإطلاق، ولم تظهر روح للفريق.

علي ماهر يرفض اتهامات التفويت 

علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر

رفض علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، الاتهامات التي توجه إليه، بشأن منح اللاعبين الأساسيين راحة خلال مباراة الأهلي المقبلة، المحدد لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، لتسهيل الأمور على النادي الأحمر، مشددا على أن ذلك الأمر مخالف للواقع.

وقال ماهر، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس» مع الإعلامي سيف زاهر: «فيوتشر سيحصل على راحة سلبية اليوم الجمعة، بعد التتويج بلقب كأس الرابطة، وسنخوض أول مران غدا السبت، استعدادا لمباراة الأهلي، لأننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية».

القيد الإفريقي لفيوتشر وأزمة الزمالك

عبد الظاهر السقا المدير الرياضي بنادي فيوتشر 

علق عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، على موقف عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق، بجانب مهند لاشين، لاعب وسط طلائع الجيش، من القيد في قائمة الفريق الإفريقية، التي ستشارك في بطولة الكونفدرالية في الموسم الجديد.

وكشف السقا، في تصريحات تليفزيونية، أن مهند لاشين لن يتم قيده في القائمة الأولى، خاصة أن اللاعب سينضم إلى فيوتشر بعد نهاية الموسم المقبل، وسيتواجد في القائمة الثانية التي سيتم إرسالها في يناير 2023، ورفض التطرق للحديث عن موقف عمر كمال عبد الواحد، بالقيد في قائمة الفريق الإفريقية، في ظل عدم وضوح موقفه سواء بالبقاء في نادي فيوتشر أو العودة للزمالك، مؤكدًا أن هذا الملف في يد الإدارة، ولا يتحدث عنه أبدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى