آخر الاخبارسياسة

ندوة لـ«مستقبل وطن» بـ6 أكتوبر للتوعية بأهمية المشروعات الصغيرة

تفعيلًا لبروتوكول التعاون بين جهاز تنمية المشروعات الصغيرة وحزب مستقبل وطن وانطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة الحزب بالسادس من أكتوبر ندوة تعريفية بأهمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

استضافت أمانة الحزب بمدينة السادس من أكتوبر بقيادة المهندس إيهاب الهادي أمين الحزب بالمدينة، ممثلي جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمدينة السادس من اكتوبر لتقديم ندوة تعريفية بأهمية الدور الذي يقوم به الجهاز لخدمة الشباب ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتنهاية الصغر، وذلك في إطار سعي حزب مستقبل وطن لتقديم كل ماهو جديد لخدمة المجتمع.

وقدم أحمد طايع، ممثل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، شرحًا وافيًا لما يقدمه الجهاز من خدمات، وذلك بحضور أعضاء الحزب وأمناء الأمانات المختلفة بأمانة الحزب بالسادس من أكتوبر.

وقام المهندس ايهاب الهادي، أمين حزب مستقبل وطن بالسادس من أكتوبر بتقديم درع أمانة الحزب إلى أحمد الطايع مسئول الجهاز، كما تم الاتفاق علي التواصل مع الجهاز لتفعيل ما تم طرحه في الندوة لخدمة المجتمع والشباب عن طريق عقد اجتماعات مع الجهاز عن طريق كلاً من شيرين صبري أمين التنظيم والدكتور عمر قاسم أمين مساعد أمانة الحزب.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى